اخبار الاهلي

خبير تحكيمي يؤكد فضيحة للحكم الألماني لصالح الأهلي امام بيراميدز !!

أكد توفيق السيد الحكم الدولي السابق، أن الألماني فيليكس تسفاير أدار اللقاء بشكل جيد باستثناء لعبة وليد الكرتي ضد حسين الشحات، والتي كان لابد من احتسابها ركلة الجزاء.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية Etc: “جميع البطاقات التي أشهرها الحكم مستحقة، ولولا شخصية الألماني تسفاير كانت ستخرج المباراة بشكل مختلف تمامًا، وكرة الكرتي مع كريم فؤاد إهمال واضح من مهاجم الأهلي، وقدم الكرتي لم ترتفع من على الأرض ولم تذهب في اتجاه المدافع، وكانت الكرة تحت سيطرته، وكريم فؤاد لم ينجح في لعب الكرة، وركلة الجزاء هي القرار الصحيح من وجهة نظري”.

وأضاف: “استدعاء الفار للحكم الألماني كان صحيحًا، وجميع تدخلات الـvar كانت سليمة تمامًا، ووليد الكرتي لم يرتكب أي مخالفة من وجهة نظري، وقيامه بشرح القرار للمدير الفني سابقة جديدة في الدوري المصري، ولكنه عندما شرح الموقف التحكيمي قام بالإشارة لقدم الكرتي، ومن وجهة نظري لجميع المحليين فأنها ركلة جزاء”.

وزاد: “استخدام القوة المفرطة من الشيبي كان بغرض إيذاء حسين الشحات، وكان من الممكن ان يتعرض لاعب الأهلي لإصابة شديدة، ولن يتم الاكتفاء بـبطاقة حمراء، ويجب أن يكون هناك عقوبة إضافية من لجنة المسابقات”.

وتابع: “طرد خالد عبدالفتاح صحيح بعد الحصول على بطاقتين، والحكم الألماني تسفاير قام بزيادة دقيقة على الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني بسبب تغييرات الأهلي، لكن مهند لاشين سقط في ملعب بيراميدز وظل لمدة ثلاث أو أربع دقائق وكان الوقت المتبقى 40 ثانية ولكنه لعب 4 دقائق وهو وقت كبير بكل تأكيد”.

وأتم: “لولا شخصية الحكم اليوم وسيطرته على اللقاء لكانت الأمور مختلفة، والحكم الألماني من أفضل الحكام الذين جاءوا لمصر، ولا يوجد مقارنة مطلقا مع الإسباني روخاس الذين تولوا إدارة اللقاء السابق”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!