اخبار الاهلي

خوفًا من إدارة الأهلي.. كولر يتراجع عن موقفه بشأن ثنائي الفريق!!

كشف الإعلامى محمد الليثى عن تراجع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن قراره السابق بالموافقة على رحيل المغربي رضا سليم والجنوب أفريقي بيرسي تاو ثنائي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج “10 و 10” عبر إذاعة “أون سبورت إف إم”: “كولر سبق ووافق على رحيل رضا سليم وبيرسي تاو إلا أنه عاد وطلب من إدارة الأهلي الإبقاء على الثنائي”.

وقال محمد الليثى ، أن سبب تراجع كولر في قراره هو الخوف من عدم ضم لاعبين بنفس قيمة وكفاءة رضا وتاو، خاصة وأن المدير الفني نما إلى علمه أن إدارة النادي لم تنجح حتى الأن في ضم أي صفقة جديدة بإستثناء يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري.

كما أن إدارة الأهلي _ وهذا هو الأهم_ رصدت مبالغ قليلة لإبرام صفقات جديدة الأمر الذي يهدد طموح المدرب السويسري بضم لاعبين على مستوى عال من الكفاءة حال رحيل تاو ورضا سليم.

وشدد محمد الليثى على أن كولر أخطر الأهلي بأنه يرغب في بقاء اللاعب الجنوب أفريقي واللاعب المغربي وحال وصول عرض مُغر من أي نادً خارجي فلابد من ضم البديل الكُفء قبل رحيل الثنائي.

واختتم محمد الليثى: “إدارة النادي بدأت تستجيب لطلب كولر وتُبقي على الثنائي خاصة وأن المبالغ المعروض للتعاقد معهما ضئيلة للغاية، فاللاعب المغربي تلقى عروض من الرجاء والوداد بإستعارته لمدة موسم مقابل 400 ألف دولار كما تلقى بيرسي تاو عروض سعودية وجنوب أفريقية بمبلغ لا يزيد عن مليون دولار لشراؤه نهائياً”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!