اخبار الاهلي

رئيس لجنة الحكام السابق يحرج هاني حتحوت بسبب ركلة جزاء الأهلي أمام بيراميدز – فيديو

أكد وجيه أحمد، رئيس لجنة الحكام السابق باتحاد الكرة، أن قرارات الإسباني خافيير ألبيرولا روخاس حكم مباراة الأهلي وبيراميدز التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري، أثرت على نتيجة اللقاء.

وقال ” وجيه” :” أن الأداء التحكيمي في مباراة الأهلي وبيراميدز غير موفق، مؤكداً أن المباراة شهدت أخطاء تحكيمية واضحة، وكل قراراته كانت سيئة للغاية وبالتحديد في كرة طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي”.

وأضاف ” وجيه” في تصريحات لبرنامج “الماتش” على قناة ” صدى البلد” تقديم الإعلامي هاني حتحوت : “الحكم الإسباني خافيير ألبيرولا روخاس لا يمتلك خبرات كبيرة، ولم يسند إليه مباراة كبيرة في الدوري الإسباني، بسبب أنه ليس من حكام النخبة في أوروبا”.

وحول ركلة جزاء الأهلي التي احتسابها الحكم الإسباني خافيير ألبيرولا روخاس قال “وجيه” :” ركلة جزاء الأهلي أمام بيراميدز غير صحيحة ومفيش خطأ ارتكب من محمد حمدي حتى يتم احتساب خطأ عليه”.

وهنا تدخل “هاني حتحوت” بسؤال : هل بطن اللاعب أو جسمه بشكل عام لما يعيق رجل لاعب ممكن تعتبر خطأ؟، ليرد ” وجيه” :” عمرك شوفت لاعب هيعمل خطأ بالبطن !؟ مفيش ركلة جزاء نهائيا لان الشحات هو اللي داس على بطن لاعب بيراميدز

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!