اخبار الكرة العالمية

رئيس مودرن سبورت يحسم الجدل بشأن عقد أحمد رفعت مع النادي.. وطلب عاجل لوزارة الرياضة

أكد وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، إن الراحل أحمد رفعت كان يتمتع بمحبة الجميع، مشددا ان عقده متبقي فيه موسم واحد فقط، وطالب وزارة الرياضة بتعديل مواعيد المباريات.

وقال دعبس في تصريحات تليفريونية على قناة “الشمس”:” أحمد رفعت عقده مكمل معانا لمدة موسم واحد وسنمنح أهله قيمة عقده حتى نهاية العقد، وهو ابن من أبناء نادي مودرن”.

واضاف:” صادفت أحمد رفعت منذ عشر ايام في ستاد القاهرة وكنت سعيدا للغاية من رؤيته وكنت أعلم بصعوبة ممارسته كرة القدم من جديد، وأخبرته أن الأهم هو تواجده وسطنا”.

وشدد دعبس: “لا أعلم هل هذه الزيارة هي زيارة الوداع ؟ لم يكن هناك أي سبب لزيارة أحمد رفعت لنا، ويتبقى في عقده موسم اضافي بخلاف الحالي”.

وأردف:” لن نتأخر بأي شئ عن أسرة أحمد رفعت حتى في حال انتهاء عقده مع النادي، وكل انسان له قدر من التحمل ومن الوارد أن تكون درجة أحمد رفعت في التحمل صغيرة والأمور التي مر بها طبيعية، والجميع تعرض لصدمة من خبر وفاة أحمد رفعت، وهناك أشياء تكون خارجة عن الإرادة، ولم أرى أي تصرف سلبي من أحمد رفعت طوال فترة تواجده في النادي وهو من أسرة محترمة”.

وواصل: “اناشد وزير الرياضة بإعادة النظر في قرار اللعب مباريات الدوري الممتاز عصرا، وانا اثق أن أشرف صبحي سيتحرك سريعا وهو يقوم بحل العديد من الأزمات والمشاكل لدى الكرة المصرية”.

وتابع دعبس:” وزير الرياضة حاليا يلعب دور الاتحادات في حل الأزمات، هناك اتحادات نائمة في الخط، ووزير الرياضة يقوم بحل العديد من الأزمات، بحذر من كارثة جديدة في الكرة المصرية من اللعب نهارا، وما حدث لأحمد رفعت جرس انذار لمسؤولي الكرة المصرية”.
.
وشدد:” هدفنا الحفاظ على جميع الأرواح في الكرة المصرية، ولدينا شباب صغار نسعى لتجنب أي كوارث جديدة في الكرة المصرية، سيكون هناك خسائر في الكرة المصرية في الموسم المقبل، ولكن سيفيد الأندية المصرية في السنوات المقبلة، ومن أهمها فرصة اللاعبين في الخروج للاحتراف الأوروبي”.

وأختتم: “وما المشكلة أن يتم لعب الدوري الموسم المقبل من دور واحد ولابد أن يكون هناك اجتماع سريع مع الأندية من قبل رابطة الأندية، وعلينا أن نأخذ رأي الزمالك والأهي في شكل الدوري الموسم المقبل، فهم أكبر ناديين في مصر، ونحن الأحق بالمشاركة الإفريقية في الموسم المقبل وسأكون مسالم حتى أعرف حقي فين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!