اخبار الاهلي

رابطة الأندية توضح سبب تغليظ عقوبة محمد الشيبي بعد أحداث مباراة الأهلي

شرح مصدر من رابطة الأندية المصرية أسباب العقوبة المغلظة التي تم توقيعها على محمد الشيبي ظهير نادي بيراميدز بسبب أحداث مباراة الأهلي.

وأعلنت رابطة الأندية عن إيقاف محمد الشيبي لاعب بيراميدز 3 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه “بسبب طرده للعب العنيف ومحاولة الاعتداء على الخصم بعد الطرد وعدم الامتثال لقرار الطرد مما أدى إلى تعطيل المباراة”.

وقال مصدر من رابطة الأندية : “تم إيقاف الشيبي 3 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه، بسبب 3 مخالفات في لوائح الدوري المصري”.

وأضاف المصدر في تصريحات نشرها موقع “في الجول” :” محمد الشيبي خد العقوبة الأكبر من المسابقات، لأنه ارتكب ٣ اخطاء، اللعب العنيف وعدم الامتثال للطرد، ومحاولة الاعتداء على حسين الشحات”.

وتابع :” عقوبة اللعب العنيف مباراتين، وعدم الامتثال عقوبته مباراة، محاولة الاعتداء عقوبته ٣ مباريات ، فهنا الرابطة قررت توقيع العقوبة الأكبر وهي ٣ مباريات، لأنه لايجوز جمع العقوبات على بعض بحسب اللائحة”.

وأوضح المصدر ذاته :” لجنة الانضباط إذا اتخذت عقوبات جديدة ضد محمد الشيبي سيتم جمع العقوبتين من المسابقات والانضباط على اللاعب”.

وفي نفس السياق كشف أيضا المصدر قائلا: “الأهلي قدّم 5 وقائع مختلفة في أسطوانة مدمجة مطالبا بحقوقه في مباراته ضد بيراميدز، وحوّلنا الأمر للجنة الانضباط لمراجعتها”.

وأختتم “أي شيء أو دليل يُقدم عن طريق فيديو يتم تحويله للجنة الانضباط ولا دخل للجنة المسابقات في ذلك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!