اخبار الكرة العالمية

رد غير متوقع من عامر حسين على حقيقة إقالته من رابطة الأندية !! – فيديو

كشف عامر حسين عضو إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على المسابقات في رابطة الأندية المصرية المحترفة حقيقة إقالته من مجلس إدارة الرابطة، مشيرًا إلي أن توقيع العقوبات على جميع الأندية هو سر في الهجوم عليه.

وكانت بعض التقارير الصحفية تحدثت خلال الفترة الماضية عن تقدم عامر حسين باستقالته من رابطة الأندية بعد أزمة نادي الزمالك الأخيرة مع رابطة الأندية واتحاد الكرة.

وبسؤاله هل تم إقالتك من رابطة الأندية ؟، رد ” عامر” :” سؤال غريب .. أول مرة أسمعه الحقيقة .. لو انا استقالت مكنتش عملت مداخلة”.

وأشار :” من الآخر فيه موسم هينتهى وهنقدم التقارير الخاصة بالموسم المواعيد والتأجيلات وكل الأمور واضحة أمام الجميع .. الرابطة بعد نهاية الموسم سوف تشكل إدارة مسابقات جديدة”.

وأضاف ” حسين” في تصريحات لبرنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” mbc” مصر 2 :” معتاد على فكرة الانتقالات وشايف إنه أمر عادي .. لكن فيه ناس بتطلع من غير بيانات كافة للناس”.

وشدد ” حسين” :” لست عضوا برابطة الأندية في الوقت الحالي لكنني أتولى مهمة الإشراف على المسابقات”

وتابع :” انا مكنتش موجود في مومسن اللى حصل فيهم أزمة للكرة المصرية وفي غيابي الدوري استمر 13 شهر، وموسم آخر انتهى أوائل شهر أكتوبر، واحنا بقالنا 3 سنوات بنحاول نضبط المواعيد بسبب الموسمين اللى عملوا أزمة”.

وأوضح ” حسين “:” معاقبة الأندية تتم كل جولة والانتقادات تحدث بسبب ذلك لأني أعاقب الجميع، والناس بتقول أنا ملعبتش كورة ياريت نجيب الناس الخبراء في الكورة ونشوف رأيهم وياريت الناس تشوف الخلفية الإدارية بتاعتي وتشوف عندي خلفية ولا لا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!