اخبار الزمالك

رسالة قوية من ميدو عن منافسة الزمالك للأهلي بعد أحداث مباراة بيراميدز – فيديو

علق أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق على أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري، مشيرًا إلى أن نادي الزمالك يستحق التحية على استمراره في المنافسة مع الفريق الأحمر.

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز على بيراميدز بهدف مقابل لاشي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين الماضي في مباراة شهدت العديد من الأحداث المثيرة بين لاعبي الفريقين.

وقال ” ميدو” :” الشيبي أحسن باك رايت جه مصر من فترة وعنده خبرات دولية، لكن خسر تعاطف الجميع بعد الموقف اللى عملة مع حسين الشحات في المباراة الأخيرة من غير أي سبب”.

وأشار :” بقول للشيبي أنت محظوظ إن لاعيبة الأهلي وقفوا معاك ومنعوك تعمل جناية ومعرفش عمل كده ليه خاصة مفيش أي سبب إنك تروح تضرب حسين الضربة دي”.

وأضاف ” ميدو” خلال استضافته في برنامج ” الهدف” على قناة ” أون تايم سبورتس 2 ” :” الزمالك والأهلي عندهم تمرس في التعامل مع الضغوط بخلاف بيراميدز وده سبب إن بيراميدز مش بيكمل المنافسة لنهاية الموسم”.

وتابع : ” الزمالك بره الموضوع لكن الناس لازم تعرف إن الزمالك جامد قوي إنه بيعرف ينافس بالشكل ده وإنه عارف يقف على رجليه وبيحارب فالزمالك جامد”.

وأوضح ” ميدو” :” شريف إكرامي مكنش لازم يتدخل في أزمة مصطفى فتحي مع المدرب مهما كانت خبرات شريف لكن مكنش ينفع يتدخل”.

وشهدت مباراة الأهلي وبيراميدز مشادة حادة بين شريف إكرامي حارس مرمى نادي بيراميدز مع مصطفى فتحي جناح الفريق بسبب اعتراض الأخير على استبداله في مواجهة الفريقين

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!