اخبار الكرة العالمية

رسالة قوية من وزير الرياضة للاعبي المنتخب الأولمبي بعد الفوز على أوزبكستان – صورة

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على تقديم التهنئة لمنتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، بعد تغلبه على منتخب اوزبكستان بهدف دون رد، ضمن منافسات دورة الألعاب الاولمبية والتي تستضيفها فرنسا خلال الفترة من 26 يوليو الى 11 اغسطس 2024.

ونجح منتخب مصر الأولمبي في تحقيق أول انتصاراته بـ دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وذلك بعد الفوز على أوزبكستان بهدف دون رد خلال المباراة ضمن منافسات الجولة الثانية لمواجهات دور المجموعات في أولمبياد باريس.

وذلك بحضور جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، والمهندس شريف العريان، أمين عام اللجنة الاولمبية المصرية، وعدد من اعضاء اتحاد الكرة المصري .

كما أثني وزير الشباب والرياضة على أداء المنتخب الاولمبي والتغلب في المباراة، مشيرا إلى أن مستوى اللاعبين يتحسن تدريجيا مع منافسات البطولة، ويظهر الجميع انهم على قلب رجل واحد من أجل تقديم أفضل أداء خلال مشوارهم في البطولة.

وقد حرص وزير الشباب والرياضة على النزول لغرفة خلع الملابس لتهنئة اللاعبين وتشجيعهم على الاداء الذي ظهر عليه، مؤكدا أن المشوار لا يزال طويلا لهم، وان الجميع يساندهم و يؤازرهم خلال مشوارهم الأولمبي.

 

رسالة قوية من وزير الرياضة للاعبي المنتخب الأولمبي بعد الفوز على أوزبكستان - صورة رسالة قوية من وزير الرياضة للاعبي المنتخب الأولمبي بعد الفوز على أوزبكستان - صورة رسالة قوية من وزير الرياضة للاعبي المنتخب الأولمبي بعد الفوز على أوزبكستان - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!