اخبار الزمالكميديا الزمالك

رسالة نارية من خيري رمضان لجماهير الزمالك بسبب دعمهم للشيبي بعد أزمته مع حسين الشحات – فيديو

علق الإعلامي خيري رمضان على أزمة محمد الشيبي ظهير نادي بيراميدز مع حسين الشحات جناح النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن الرياضة المصرية تحتاج إلي تغيير كبير في اللوائح الخاصة بها.

وأضاف ” خيري” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” مع خيري” على قناة “المحور” :” ماذا يحدث في الرياضة المصرية، تحتاج إلى نفضة بكل لوائحها وقوانينها حتى لا يحدث فتنة لن يقدر عليها أحد من أخطر الأشياء اللعب مع الجماهير”.

وأشار :” تتفاقم الأزمة بين ممدوح عيد والأهلي، هو كان عاملا إداريً وكان وكيل لاعبين ولكن هناك غصة عندما خرج مع الأهلي بشكل سيء دخل مع الأهلي في صراعات صغيرة والقرارات التي تصدر باللوائح بطيئة ومملة”.

وأوضح ” خيري” :” هناك أزمة بين الشيبي والشحات الذي أخطأ عندما صفع وسب الشيبي ولا يصح جاءت العقوبة عاجلة بإيقاف الشحات مباراتين وغرامة 20 ألف جنيه وهي عقوبة هزيلة واستأنف وكان هذا أقصى حد للعقوبة”.

أكمل :” الشيبي عكس ما هو سائد في الرياضة لجا إلى القضاء وعندما تم إيقافه أنصفته الفيفا والمحكمة الرياضية وإعادته إلى الملاعب وحصل على حكم بسنة مع إيقاف التنفيذ وغرامة 100 ألف جنيه، ثم جاءت المباراة الأولى وعدت على خير في المباراة الثانية كانت مشينة بدءً من الفاول المتعمد العنيف الذي كان يمكن أن يقضي على مستقبل الشحات”.

وواصل :” في نفس الوقت مروان حمدي اللي لا ليه في الطور ولا الطحين سب جماهير الأهلي سباب فج وأذكركم عندما شارك كهربا الجماهير في ترديد هتاف كان فيه سب تم إيقافه 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه وفورًا ولما قدمت تظلم بقوا 6 مباريات اللي عمله مروان حمدي كارثي ومهين وقلة أدب”.

وعلق “خيري” على تفاعل جماهير الزمالك مع الشيبي خلال مباراة بيراميدز قائلا :” الشيبي بيه لبس ونزل الملعب وجت جماهير الزمالك اللي ملهاش علاقه بيه وبتلاعب فريقه قامت هتفت ليه”.

وكانت جماهير نادي الزمالك قد حرصت على استقبال محمد الشيبي خلال مباراة الفريقين في الدوري بعد أزمته مع حسين الشحات بترديد هتاف “راجل ياشيبي”

وأستطرد :” جمهور الزمالك قاله راجل يا شيبي وهو طلع بعد الماتش شكر جماهير الزمالك العظيمة على الرقي والذوق ده”.

وعلق قائلا ” خيري” :” رقي ايه وذوق ايه جماهير ايه اللي بتحيي لاعب مارس البلطجة في مباراة كرة قدم واطرد واتوقف 3 مباريات!! ومتحول للجنه الانضباط”.

وأختتم ” خيري” :” السؤال مين سمح للاعب ينزل ارض الملعب ويحيي الجماهير وهل سيوقع عليه عقوبات وعلى ناديه اللي سمحله بكده؟”

شاهد :

 

 

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!