اخبار الاهلي

رسالة نارية من عبد الجواد لمسؤولي بيراميدز بعد أحداث مباراة الأهلي – فيديو

علق الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري، مشيرًا إلي أن إدارة بيراميدز قررت الدخول في خصومة مع جماهير الأهلي بسبب رفع أسعار تذاكر المباراة.

الأهلي حقق الفوز على بيراميدز 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الإثنين، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال “إبراهيم” :” فيما يتعلق مباراة بيراميدز والأهلي، قولت قبل كده القرار اللي اخده بيراميدز برفع أسعار تذاكر المباريات كان خطًا جدًا لأنه حفز لاعبي الأهلي والجماهير”.

وأشار :”مفيش حد عاقل يدخل في تحدي مع جماهير خاصة جمهور الأهلي اللي دايما بيكون على الموعد والسبب الرئيسي في فوز الأهلي عبر تاريخية في كافة البطولات”.

وأضاف ” عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الهدف” على قناة ” أون تايم سبورتس 2 ” :” من حق بيراميدز تحديد أسعار التذاكر لكن من الذكاء والحكمة استخدم اللوائح بما يفيد فرقتي مش يزيد الضغوط عليها”.

وتابع :” الأندية الجماهيري شيء وغير الجماهيرية شيء تاني، مفيش حاجة اسمها اشترى جماهير، ميفعش نادي لسه حديث العهد يكون قاعدة جماهيري في سنتين تلاتة”.

وأختتم ” عبد الجواد” :” من حق جميع الأندية تكون اللوائح متساوية على الجميع الأندية لكن الحتة الجماهيرية دي لوحدها”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!