اخبار الكرة العالمية

سؤال محرج من نجم الأهلي السابق لـ مسؤولي بيراميدز بشأن أزمة أسعار تذاكر مباراة الفريقين – فيديو

علق علاء ميهوب نجم النادي الأهلي السابق على أزمة ارتفاع أسعار تذاكر مباراة بيراميدز والأهلي في بطولة الدوري، مشيرًا إلى أن صاحب هذا القرار في بيراميدز خانه التوفيق تمامًا.

ومن المقرر أن يلتقي بيراميدز مع الأهلي مساء يوم الإثنين المقبل 22 يوليو الجاري، في إطار منافسات الجولة 31 من المسابقة المحلية، حيث جاءت أسعار تذاكر مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري الممتاز كالتالي: درجة ثالثة يمين – 200 جنيه، درجة أولى يمين – 2000 جنيه، المقصورة الرئيسية – 5000 جنيه”

وقال ” ميهوب” :” بقول لـ بيراميدز هل انت عايز فلوس من القرار ده أكيد لأ .. طب هل انت عايز تستفز جماهير الأهلي ؟ .. بالعكس أنت أثارت جماهير الأهلي”.

وأشار :” لازم مسؤولي بيراميدز يعرفوا أن النادي الأهلي طول عمرة فيه فصل تام عن الأحداث اللى بتحصل أو الأخبار اللى ليها علاقة بالمباراة الفريق مركز في الملعب فقط”.

وأكد “ميهوب” :” صاحب فكرة رفع أسعار التذاكر في بيراميدز خانة التوفيق تمامًا، جماهير الزمالك والأهلي عمرها ما يفرق معاها الأمور دي تمامًا”.

وأضاف ” ميهوب” خلال استضافته في برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” MBC” مصر 2 :” بالعكس أنت أعطيت حافز أكتر أني احفز اللاعبين”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!