اخبار الزمالك

سعد سمير يحرج مهيب عبدالهادي بسبب الزمالك وإنتماء ناصر ماهر!! – فيديو

أكد سعد سمير، لاعب الأهلي السابق، ان الزمالك نادي كبير، وأن ناصر ماهر كان متمسك بالإنضمام له، واحرج الإعلامي مهيب عبدالهادي بشأن إنتماء ماهر.

واثناء تواجد سعد سمير في ضيافة الإعلامي مهيب عبدالهادي، قال الأخير: “احمد رمضان بيكهام واحمد ياسر ريان علي رادار الزمالك، هل ممكن تنصحهم بشأن انتقالهم للزمالك؟”.

ليرد سعد سمير:” هم لاعبيه كبار ويعرفوا مصلحتهم، وانا لا ادخل في قرارات احد، و الزمالك نادي كبير ومحترم ومنصف في افريقيا، والمنافس التقليدي للاهلي، وفي انديه كبيره والزمالك منهم وقطب من اقطاب الكرة المصرية وشرف لاي لاعب وجوده فيه، عمر الزمالك ماطلبني، ومبحبش العب على الوتر ده وعلاقتي بالاهلي ابديه”

وتابع: “الزمالك لديه لاعبين مميزين منهم، الونش مدافع كبير، وزيزو صاحب المستوى الثابت لاكثر من موسم وليس مباراة او اثنين، وعبدالله السعيد من اعظم لاعبي الدوري المصري، وهو مثال لاي لاعب يجب ان يحتذي به، ومقدم مستوى هايل مع الزمالك”.

واشار سمير:” مبسوط لانضمام ناصر ماهر للزمالك، عنده امكانيات كبير ة، وعنده اكثر من كده، ناصر لسه منضم للزمالك في يناير، وهو اضافه كبيرة للفريق”.

وعاد مهيب عبدالهادي وسأله: “ناصر زملكاوي ولا اهلاوي؟، ليجيب سمير:” اساله هو، هو مش قالك انتمائه ايه”.

ليرد عبدالهادي:” ناصر قالي انه زملكاوي”.

وواصل سعد: “بتسألني ليه؟، ممكن الاجابه عند الشخص نفسه”.

ليواصل مهيب أسئلته ويقوله له: “مش كان معك في الاهلي كنت شايف ناصر ايه زملكاوي ولا اهلاوي؟، ليرد سعد:” كنت شايفه ناصر، وهو لاعب مميز وكان متمسك بالانضمام للزمالك وربنا يوفقه”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!