اخبار الكرة العالمية

سمير عثمان يحسم الجدل حول أحقية بيراميدز في الحصول على ركلة جزاء أمام الأهلي – فيديو

أكد سمير محمود عثمان الحكم الدولي السابق أن نادي بيراميدز كان يستحق الحصول على ركلة جزاء أمام الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين بسبب تدخل كريم فؤاد على وليد الكرتي.

حيث رفض الألماني فيليكس تسفاير، حكم مباراة الأهلي وبيراميدز، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين في الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري ، احتساب ضربة جزاء لصالح بيراميدز رغم استدعاء طاقم الفيديو له.

وقال “سمير”:” كان هناك ركلة جزاء صحيحة لنادي بيراميدز بسبب خطأ ارتكب من كريم فؤاد على وليد الكرتي”.

وأضاف ” عثمان” عبر قناة ” أون تايم سبورتس” :” نشاهد الهجمة بالبطئ هتلاقي أن الكوره بحوزة الكرتي لاعب بيراميدز وطبيعي أن اللاعب يريد الحفاظ عليها وكريم ارتكب ضده خطأ”.

وأوضح ” عثمان” :” في البعض قال إنها ليست ركلة جزاء بسبب أن رجل الكرتي هي اللي التي جاءت عند لاعب الأهلي ولكن تصرف اللاعب طبيعي لان الكرة في حوزته”.

وأكمل :” قرار الحكم كان ركله ركنيه وطالما الفار نداه للذهاب إلى الشاشة يبقى قرارهم كان ركلة جزاء لكنه اتخذ قرار غير صحيح والكرة صعبة للغاية لكنها ركلة جزاء صحيحة لـ بيراميدز لم تحتسب”.

حيث حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا غاليًا على حساب نظيره بيراميدز، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة 31 من عمر منافسات الدوري المصري.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!