اخبار الاهلي

شاهد.. مواجهة ساخنة بين وجيه أحمد وأيمن دجيش على صحة ركلة جزاء بيراميدز أمام الأهلي – فيديو

شهد برنامج “الماتش” على قناة ” صدى البلد” تقديم الإعلامي هاني حتحوت مواجهة ساخنة بين وجيه احمد رئيس لجنة الحكام و أيمن دجيش المساعد الدولي السابق حول صحة قرار الحكم بعدم احتساب ركلة جزاء لبيراميدز أمام الأهلي.

حيث رفض الألماني فيليكس تسفاير، حكم مباراة الأهلي وبيراميدز، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين في الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري ، احتساب ضربة جزاء لصالح بيراميدز رغم استدعاء طاقم الفيديو له.

وفي البداية قال وجيه أحمد :” اختلف مع الحكم في قرار وحيد، وهو التدخل الخاص من لاعب الأهلي كريم فؤاد مع وليد الكارتي، فهي ركلة جزاء صحيحة غير محتسبة لفريق بيراميدز”.

وأضاف ” وجيه” في تصريحات لبرنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد :” كريم فؤاد حضّن على الكرة وارتكب مخالفة أثناء حمايته للكرة، فهي ركلة جزاء مستحقة بنسبة 100%”.

وأكمل وجيه أحمد: “محمد الشيبي لاعب بيراميدز استحق بطاقة الطرد المباشر بنسبة 100% بعد تدخله العنيف والقوي على لاعب الأهلي حسين الشحات”.

على الجانب الآخر أشاد أيمن دجيش عضو لجنة الحكام السابق، بمستوى الطاقم التحكيمي الذي أدار مباراة الأهلي وبيراميدز التي لعبت اليوم على استاد الدفاع الجوي

وأضاف “دجيش” :” بيراميدز لا يستحق ركلة جزاء في الاحتكاك الذي وقع بين وليد الكرتي لاعب بيراميدز وكريم فؤاد لاعب الأهلي، وحتى بعد العودة لتقنية الفار لم يحتسب ركلة جزاء، إذا مفيش ضربة جزاء لبيراميدز”.

وتابع: “ركلة الجزاء التي حسبها الحكم الإسباني لصالح حسين الشحات في المباراة الماضية التي جمعت الفريقين غير صحيحة، والأهلي في هذه المباراة لا يستحق ركلة جزاء”.

وأكمل أيمن دجيش: “طرد محمد الشيبي قرار صحيح للحكم الألماني بعد الرجوع للفار، والشيبي تهور في التدخل على الشحات”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!