اخبار الاهلي

شروق فؤاد: تعاملت أسوأ معاملة في الأهلي وتعرضت للاضطهاد!!!

أكدت شروق فؤاد لاعبة كرة طائرة النادي الأهلي السابقة، أنها كانت تتعرض للاضطهاد في النادي الأحمر، وأنها تم التعامل معها بأسوأ معاملة رغم أنها أحد كباتن الفريق.

وقالت شروق فؤاد عبر صفحتها الرسمية بموقع “إنستجرام”: عانيت طوال الموسم حالة من الاضطهاد والمعاملة التي لا تليق بي ككابتن لفريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، من المدير الفني إبراهيم فخر الدين بمعاملتي أسوأ معاملة بتهميش دوري ككابتن للفريق ورفضه تدخلي في أي شيء يخص الفريق ورفضه الاستماع لي نهائيًا طوال الموسم لدرجة إنه عمل “بلوك ” لي على التليفون ويرفض الحديث معي بجانب أنه يحاول الدخول في خلافات معي دائمًا.

وتابعت: وهو الأمر الغريب الذي أراه لأول مرة في النادي الأهلي ولم أشهده على مدار تاريخي في النادي منذ أن كنت في فرق البراعم، وصل به الحال أنه لم يقم بالاتصال بي عقب الجراحة التي أجريتها ورفض حتى الرد علي لكي أشرح له تعليمات الأطباء الخاصة بالتأهيل، بجانب تعمده تهميش دوري مع الفريق بدون سبب ومن وجهة نظره دور كابتن الفرقة يحييه وبس !!!! وهذا ليس ما تربيت عليه في النادي الأهلي.

واستكملت: يحاول الوقيعة بيني وبين زملائي في الفريق لدرجة أنه تم استبعادي من البطولة الإفريقية ودخلت المستشفى لعمل العملية الجراحية ولم أحضر البطولة ومع ذلك حاول اتهامي بأنني تشاجرت مع زملائي في غرفة الملابس بسبب من يحمل كأس البطولة الإفريقية ولم يحدث ذلك على الإطلاق، وغيرها الكثير من الحوارات التي لا تعد طوال الموسم وعدم احترامي وتقديري في أي شيء.

وأضافت: كل هذه الأمور كان لها تأثير سلبي ونفسي عليّ والتركيز في الحوارات أكثر من الأمور الفنية رغم أنني أحترم الكابتن إبراهيم فخر الدين وأنني تدربت معه فترة كبيرة في منتخب مصر ولم تحدث إي مشكلة بيني وبينه وكانت من الفترات الجميلة التي اتذكرها دائمًا.

واختتمت: أنا بنت النادي وتربيت بين جدرانه وعلى مبادئه وتمنيت أن أختم حياتي الرياضية فيه ولكن هذا قرار المدير الفني، وأنا غير مسئولة عن أية أخبار، بخلاف ما أنشره على صفحتي الشخصية وصفحة النادي الرسمية، وفي النهاية أكن كل الاحترام والتقدير لمجلس إدارة النادي الأهلي وعلى رأسهم كابتن محمود الخطيب وكل والمدربين والعاملين والجمهور العظيم، شكرا النادي الأهلي، رب الخير لا يأتي إلا بالخير.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!