اخبار الكرة العالمية

شلبي يكشف كواليس مثيرة عن صراع محمود طاهر و هاني أبو ريدة على رئاسة اتحاد الكرة

كشف الإعلامي مدحت شلبي كواليس صراع المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق و هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق على انتخابات الجبلاية القادمة بجانب موقف المهندس أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الاتحاد السابق.

ومن المقرر أن تجري انتخابات اتحاد الكرة القادمة خلال الفترة القادمة بعد نهاية دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 وسط حديث تقارير إعلامية عن نية المهندس محمود طاهر في الترشح بالإضافة إلي إمكانية عودة المهندس هاني أبو ريدة للمنافسة من جديد

وقال ” شلي” :” تم خلال الأيام السابقة شهدت بعض المواقع تسربت أسماء لقائمة مرشحة لانتخابات اتحاد الكرة برئاسة المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق”

وأضاف ” شلبي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” يا مساء الأنوار” على قناة ” mbc”مصر :” الحقيقة في هذا الموضوع أن المهندس محمود طاهر بيفكر يترشح لرئاسة اتحاد الكرة ده حقيقي.. ولكن هو لم يحسم الأمر بشكل نهائي حتى الآن”.

وتابع :” قائمة المهندس محمود طاهر هيكون فيها نائب الرئيس محمد الإتربي.. وأبرز الأعضاء ماجد سامي وبعض الأسماء الشابة لم يتم الاستقرار عليها بشكل نهائي حتى الآن “.

وأوضح ” شلبي” :”على الجانب الآخر المهندس هاني أبو ريدة في الصورة ولكن بشكل جديد.. هيجيب مجموعة من الشباب المتعلم اللي لهم تجارب ناجحة في كرة القدم داخل وخارج مصر وهيترشح على منصب الرئيس”.

وأكد ” شلبي” :” ووفقاً لمعلومتنا فإن أبو ريدة وطاهر لن يخوضا ضد بعض في الانتخابات.. وهناك أسماء مشتركة بين القائمتين خصوصا العناصر الشابة ، ولم يتم حسم الأمر نهائي”.

واختتم بالإشارة إلي أن المهندس أحمد مجاهد في الصورة وبقوة سواء كنائب مع أبو ريدة أو رئيس حال عدم ترشح أبو ريدة، وهناك أحاديث كثيرة على بعض الأسماء مثل الكابتن طاهر أبو زيد ولكن لم يؤكد نيته في الترشح .

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!