اخبار الاهلي

شوبير يزف بشرى سارة لأهالي المحبوسين من الجماهير.. “وينسب الفضل لنفسه”! فيديو

أكد الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، استمرار جهوده في سبيل إنهاء معاناة مُشجعي كرة القدم المحبوسين منذ أكثر من عام، وذلك من خلال برنامجه الإذاعي الذي يذاع صباح اليوم الإثنين.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: “سبق وتحدثت عن المحبوسين، وتحدثت عن حالة أولياء الأمور، وأنا متأكد بأن الدولة آمنة ومستقرة، وأخاطب قلوب وعقول المسؤولين، وتحدثت عن جمهور الأهلي والإسماعيلي المحبوسين منذ أكثر من سنة، وأجريت اتصالات كثيرة من أجل هذا الأمر”.

وتابع: “وبفضل الله خرج 6 أو 7 من المحبوسين حتى هذه اللحظة، وأنتظر اليوم الذي يخرج فيه كل المحبوسين لأهلهم طالما غير متورطين في السياسة، طالما كلها أمور تتعلق بالمدرجات”.

وأضاف: “وطالبت بتطبيق قانون الرياضة عليهم وليس قانون الإرهاب وهذا ما حدث، وهذا دورنا كبرنامج أنا ليس دوري التنظير والمواجهات والمشاكل، قد أكون في فترة من بداية حياتي فعلت ذلك، لكن الحمد لله كانت هناك استجابة وفحص لملفات المحبوسين”.

واختتم: “هناك أب أرسل لي رسالة بأنه يبكي من الفرحة بعد خروج نجله، وأم ابنها عاد، هذا دورنا كإعلام، لكن القصف وركوب التريند عيب يكون موجود في وسطنا، لكن هذا دورنا كإعلام ومتمسك به ولن أتغير، لا أخاف من أحد وأفعل ما أمرني به الله لكي أقدم رسالة محترمة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!