اخبار الاهلي

شوبير يصرخ على الهواء: لا يوجد نظام كروي في مصر! فيديو

عبّر الإعلامي الأحمر أحمد شوبير عن غضبه الشديد خلال برنامجه الإذاعي صباح اليوم، منتقدًا بشدة الأداء التحكيمي في الدوري المصري، ومطالبًا بتغيير جذري في منظومة التحكيم.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم: “في الدوري المصري ترى عجب العجاب، أمس المقاولون يلعب مع إنبي، أنا لا أعترض على الحكم عاطف حسين، لكن يا عديم النظر يا من تختار الحكام لإدارة المباريات المفروض تختار حكم دولي لأن المقاولون يُصارع من أجل البقاء في الدوري”.

وتابع: “فكان المفروض يتم اختيار حكم دولي، ويتم إسناد مباراة أخرى لـ عاطف حسين، المقاولون تأخر بهدف ثم تعادل ثم يُحرز هدف التقدم ووقت المباراة انتهى، والحكم مد الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، أعطى 7 دقائق ورغم ذلك المباراة امتدت لوقت طويل، والله العظيم ما يحدث هزار”.

وأضاف: “نحن ليس عندنا لوائح ولا نظام، ولا أحد يسير وفق لهما، أنا أعجبت بقرار استكمال مباراة بيراميدز وسموحة، لكنه بعيدًا عن اللائحة، وربنا رحمنا إن بيراميدز فاز بالمباراة، لأن كان ممكن يذهبون للمحكمة الرياضية، كل هذا بسبب امتداد الدوري العام، ونظام البطولة السيء”.

واختتم: “لا يوجد نظام كروي في مصر، وإذا الأمور استمرت بهذا الشكل أبشر بما هو أسوأ، يجب وضع نظام كرة في مصر، التحكيم سيء جدًا، يتبقى شهر ونصف على انتهاء الدوري، ورغم أن المدة قليلة والدوري سينتهي، يقوم اتحاد الكرة بتعديل على لجنة الحكام، وهم هم نفس الوجوه ولا يوجد جديد ولا أحد يُفكر في كادر جديد”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!