اخبار الكرة العالمية

شوبير يطلق تصريحات نارية: “احنا في كارثة ومصيبة والكرة المصرية هتلبس لبسة سودة”!! فيديو

كشف الإعلامي الرياضي الأحمر أحمد شوبير، عن كارثة مالية جديدة تواجه الاتحاد المصري لكرة القدم، تتمثل في دفع مبلغ ضخم لمدرب منتخب مصر السابق البرتغالي روي فيتوريا.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “احنا عندنا مصيبة وكارثة سودة منيلة بستين نيلة، عندما حدثت قصة فيتوريا قلت يا جماعة بلاش الفاصلة، الراجل له 430 ألف دولار، ارسلوا له المبلغ وانهوا هذا الملف”.

وتابع: “لكنهم قالوا لا نحن سنراجع العقود، ووجدنا فاصلة في البند، يا جماعة الناس في الخارج لن يأخذوا بهذا الكلام، وبعد كل ما حدث استقروا في النهاية على دفع المبلغ”.

وأضاف: “طبعًا روي فيتوريا وهو ينتظر كان غاضب، بسبب أن اتحاد الكرة لم يلتزم بالاتفاق معه، المصيبة السودة إننا هنلبس في 5 مليون دولار”.

وأردف: “اتحاد الكرة أرسل له الشرط الجزائي الذي يُقدر بـ 430 ألف دولار، ولكن لم يحصل على مخالصة من المدرب، وفيتوريا كان طالب هذا المبلغ بالإضافة لـ 70 ألف دولار تعويضًا عن فسخ العقد”.

واختتم: “فيتوريا تقدم بالشكوى للحصول على 5 مليون دولار، ولو لبسنا اللبسة السوده دي هندفع حوالي 250 مليون جنيه، لازم الناس تتكلم مع فيتوريا لأن دي كارثة بكل معاني الكلمة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة