اخبار الاهلي

شوبير يفتح وصلة “التطبيل”: “كل إللي بيشتم الأهلي غيران ونفسه يكون ربعه”!! فيديو

فتح الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، وصلة من (التطبيل) للنادي الأهلي، ويؤكد من وجهة نظره التي لا قيمة لها، أن غير المنتمين للأحمر يستشعرون بالغيرة منه.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “أمس كولر فعل أمرين، الأمر الأول إن كهربا خارج القائمة، لكن المدرب قلبه ليس أسود سيعطي اللاعب عقابه المستحق وبعد ذلك يعود كما كان”.

وتابع: “المهم إن كولر لن يسمح لأي أحد بأن يخل بنظام الفريق، الأمر الثاني هذا هو نظام الأهلي، وأنا قلت في وقت سابق أن الأهلي قد يكون في بعض الأوقات ليس الأفضل فنيًا، لكنه الأفضل تنظيميًا”.

وأضاف: “وكل من يُهاجم الأهلي أو يشتموه من جواهم بيقولوا يارتنا نبقى ربع الأهلي في نظامه وانضباطه، هي غيرة أكثر، أو أحد يبحث عن شماعة ويقول الأهلي يفوز بالحكام”.

وأردف: “يا راجل الأهلي حصل على 43 بطولة دوري عام غير الكأس وإفريقيا والأرقام الرهيبة التي حققها، وهل الأهلي في باقي الألعاب يفوز بالحكام أيضًا، لا بل بالنظام والانضباط والعمل، دعك من كل الكلام الفارغ الذي تسمعه، هو أي كلام”.

واستكمل: “كل هؤلاء عندهم غيرة غير عادية من الأهلي، والبعض يقول أصل الأهلي لا يلعب في الإسماعيلية، والنبي ده كلام، ناقص يقولوا ليه الأهلي مش بيلعب في الهونولولو”.

واختتم: “حتى عندما يدخل في مشكلة يعرف خطوته الثانية، الانضباط هو سر تفوق الأهلي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة