اخبار الاهلي

شوبير يكشف كواليس الساعات الأخيرة لأزمة المنتخب الأولمبي ويُعلق على موقف الأهلي وبيراميدز! فيديو

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن الكواليس الكاملة للساعات الأخيرة لأزمة قائمة المنتخب الأولمبي المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس: “عندنا أزمة إن المنتخب الأولمبي طلب من الأهلي إمام عاشور ومحمد عبد المنعم، ومن بيراميدز مصطفى فتحي، وطلبوا من الأحمر إن لو صعب انضمام عبد المنعم ممكن يتم إرسال ياسر إبراهيم”.

وتابع: “زيزو سينضم للمنتخب لأن ظروف الزمالك سمحت لذلك، لكن أمس كان في بيانات، بيراميدز قال على لسان هاني سعيد إن النادي لا يتأخر عن أي منتخب، لكن اتحاد الكرة يرفض التنسيق معنا بشأن انضمام محمود صابر، وإرسال إبراهيم عادل بعد مباراة الأهلي في الدوري”.

وأضاف: “القائمة 18 لاعب لو إبراهيم عادل ومحمود صابر لم ينضما لن تُستكمل القائمة، وهاني سعيد نفى رفض بيراميدز إرسال اللاعبين للمنتخب وأنهم يدعمون المنتخب بقوة، وقال السبب في المشكلة الحالية هي طول مدة الدوري حتى الآن”.

وأردف: “لا أعرف ماذا أقول، لو قلت بيراميدز معه حق سيقال إني أهاجم الرابطة، ولو قلت بيراميدز ليس معه حق سيقال إنني أهاجم بيراميدز لحساب الأهلي، ولو قلت إن الأهلي ليس معه حق في إرسال اللاعبين الشباب سيقال كيف تهاجم الأهلي أو إنك تهاجم النادي حتى لا تُظهر انتمائك.. ماذا أقول إذًا؟”.

واستكمل: “المنتخب عنده مباراتين يوم 14 أمام أوكرانيا والعراق يوم 17 قبل الأولمبياد، وسيواجه المنتخب الدومينيكان يوم 24 في اول مباراة رسمية، أنا غُلب حماري لا أعرف ماذا أقول، اجتماعات مستمرة حتى الفجر، هل لا نستطيع أن نضع جدول ولا نرسل اللاعبين للمنتخب، ماذا يفعل المدرب؟”.

واختتم: “إبراهيم عادل والدبيس ومحمود صابر وحمزة علاء كلهم أساسيين، وكان سيعتمد على عبد المنعم أو ياسر إبراهيم، إذًا نصف الفريق فيه مشكلة.. هل هذه أجواء تُساعد على النجاح؟”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!