اخبار الاهلي

شوبير يوجه رسالة صارمة لرابطة الأندية بشأن الدوري.. ويستشهد بموقف “غريب” حدث معه! فيديو

أثار الإعلامي الأحمر أحمد شوبير موجة من الجدل خلال تصريحاته الإذاعية صباح اليوم الخميس، حيث وجه رسالة شديدة لرابطة الأندية المصرية المحترفة، برئاسة أحمد دياب.

وتساءل شوبير عن مصير بطولة السوبر الإفريقي، خاصة مع مشاركة الأهلي فيها، وطالب الرابطة بحسم الأمور بشكل واضح، كما هاجم نظام الدوري الجديد، مؤكدًا على رفض الأندية له، ودعا الرابطة إلى وضع نظام محدد وإعلانه بشكل نهائي.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس: “أريد أن أسأل سؤلاً، الكاف قال سنلعب الدورة الثانية من بطولة السوبر الإفريقي، والأهلي سيشارك، ماذا سيحدث الفترة القادمة؟”.

وتابع: “أقولها وأظل أقولها يا جماعة الخير حتى لا ندخل في هذه الدوامة، الرابطة عليها وضع نظام للدوري العام وإعلانه لكي ننتهي من هذا الأمر”.

وأضاف: “الأندية ترفض نظام الدوري الجديد، ومن يُهاجم في النهاية أنتم، لن تُرضوا الجيمع، أنت تخطرهم بالنظام الجديد، أنت تجتمع بهم وتخطرهم بالنظام الجديد ولا تناقشهم”.

وأردف: “عندما كنت في اتحاد الكرة عقدنا هذه الجلسات مع الأندية ووالله لم نصل لشيء، وبعد أن اجتمعنا وتناقشنا واتفقنا على كل شيء، وفي نهاية الاجتماع الذي بدأ الساعة 12 وانتهى الساعة 5، شخص قال كلمة فأصبحت عركة وافشل كل ما قلناه، وقلت لهم والله ليس عندي وقت لكي أجلس في اجتماع 5 ساعات أخرى، وتركتهم ورحلت”.

واستكمل: “اتحاد الكرة من يعمل فيه لا يتقاضى أجرًا، وزمان من كان يُسافر رئيسًا لبعثة كان مصروف الجيب 20 دولار، ولم يكن هذا فيه مكسب، لذلك أن تتواجد في اتحاد الكرة وتتعرض لهجوم وتُهلك صحتك ولا تتقاضى أجرًا وفي الأخر تُهاجم؟ لماذا كل ذلك؟”.

واختتم: “ليس لها لازمة ولا قيمة، لو تترشح لاتحاد الكرة لكي تُسب وتهاجم فلا داعي لها، يا جماعة اتكلوا على الله واتخذوا قراركم ولا تناقشوا الأندية وكفى أزمات”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!