اخبار الكرة العالمية

صاحب فضيحة مباراة كاظمة الكويتي وتليفونات بني سويف يكشف اسم المتسبب في الأزمة – فيديو

كشف سيد رياض، وكيل اللاعبين، تفاصيل أزمة مباراة نادي تليفونات بني سويف أمام فريق كاظمة الكويتي خلال معسكر الأخير بالإسكندرية استعدادًا للموسم الجديد.

وتعود الأزمة إلى خوض فريق كاظمة الكويتي مباراة ودية أمام فريق يدعى تليفونات بني سويف “ليس الفريق الأصلي” خلال معسكره بالإسكندرية وانتهت المباراة بنتيجة 7-1 لتكتشف بعدها إدارة النادي الكويتي أن الفريق الذي واجهوه جاء بعد التواصل مع أحد الوكلاء الذي قام بجلب لاعبين وهميين للعب المباراة بعد الاتفاق معهم على إقامة المباراة الودية.

وقال “سيد رياض” :” “أنه يملك شركة تسويق رياضي اسمها الرياض ومعايا تصريح، وبعمل مباريات تسويقية ودية منذ 10 سنين، وتلك الشركة كانت راعية لـ أندية سكر الحوامدية، والبطل الأوليمبي وعدة أندية كثيرة جدًا”.

وأشار سيد رياض إلي أنه مع نهاية كل عام وبالتحديد في شهر مايو من دوري الدرجة الثالثة والممتاز “ب”، يبقى معايا لعيبة كتيرة مميزة من هذه الدوريات عارفني وعارفين أني مسمع كويس.

وعن انتحال صفة اسم نادي تليفونات بني سويف في ودية كاظمة الكويتي، قال سيد رياض “اللي تواصل معايا مش أول مرة ينسق مباريات للفريق ويدعى كارم، ولم اتقاضى مليم أنا كنت بسوق اللعيبة مش أكتر”

وأوضح سيد رياض خلال استضافته في برنامج ” الماتش” على قناة “ًصدى البلد” :” أن فريق الرياض يضم 800 لاعبا، من أجل تسويقه في الأندية، مؤكدًا أنه يضم 6 لاعبين من نادي حرس الحدود، بخلاف لاعبين من ‎نادى كسكاد”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!