اخبار الزمالك

طارق العشري يفحم مدحت شلبي على الهواء بسبب الزمالك وجماهيره!!

أكد طارق العشري، مدرب الاتحاد السكندري السابق، أن الزمالك وجماهيره لديهم شرف المنافسة ويمتلكون أخلاق، وذلك ردا على الإعلامي مدحت شلبي، الذي يلمح لرغبة جماهير الفارس الأبيض في تفويت مباراة بيراميدز لكي يتوج الفريق السماوي باللقب بدلا من الأهلي.

ووجه الإعلامي مدحت شلبي سؤال لطارق العشري خلال تواجده ضيفا في برنامج “يامساء الأنوار” عبر قناة “mbc مصر” قائلا:”هل تتوقع ان جمهور الزمالك يطالب بالانسحاب من مباراة بيراميدز لمساعدته لحصد بطولة الدوري،مثلما انسحب من مباراة الأهلي؟.

ليرد طارق العشري:” نحن في منافسه شريفه، وليس من أخلاق الزمالك وجماهيره ان تطالب بالانسحاب من مباراة لكي تساعد فريق للفوز بالدوري”.

ليعود مدحت شلبي ويبرر موقفه: “انا بسأل السؤال for fun”،

وتابع العشري:” لابد ان نكثر من الانديه المتنافسه على الدوري، مثلما يوجد فرق تنافس على الهبوط، لانريد قتل البطولة، والأهلي الموسم الماضي اخد اللقب قبل نهاية الدوري بـ6 او7 مباريات وهذا يقتل المنافسه”.

وأشار:” بيراميدز عمل حالة في الدوري المصري وأصبح الجميع ينتظر مباراة الأهلي وبيراميدز بعد أن كان الجميع ينتظر مباراة القمة فقط “.

وأختتم:” مباراتي الأهلي وبيراميدز هي من ستحسم لقب الدوري هذا الموسم وإذا صدق لاعبي بيراميدز انهم قادرين على الاستمرار للمنافسة على اللقب ستكون دافع معنوي لهم في مواصلة المنافسة “.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!