اخبار الزمالك

طارق يحيى يحرج مدرب بروكسي على الهواء بسبب الزمالك

رد طارق يحيى، نجم الزمالك السابق، على تصريحات محمد حامد المدير الفني لنادي بروكسي، عن الفارس الأبيض بعد خسارة بروكسي.
.
وفاز الزمالك على نظيره بروكسي بخماسية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر ليتأهل الأبيض إلى دور الـ16 لمواجهة طلائع الجيش.

واثناء تواجد طارق يحيى في ضيافة برنامج “اللعيب”، عبر قناة “mbc مصر”، تحدث محمد حامد عبر مداخلة هاتفية وقال:” دخلت مباراة الزمالك بدون تكافؤ فرص، انا من شهرين ونصف لم العب مباراة رسميه، وارسلت لاتحاد الكرة مرة واثنين لتحديد موعد اللقاء وخاطبونا بالتأجيل لاجل غير مسمى، في 10 لاعبين رحلوا”.

وأضاف:” انا اشركت لاعبين مواليد2006 والمباراة كانت صعبه وبجهز من15 يوم للمباراة، وطلبنا تأجيل المباراة لشهرسبتمبر المقبل، وقلنا ذنبنا ايه ونلاعب فريق كبير وسعر لاعب عنده بفريقي كله، ومحدش رد عليا”!

وتابع: “الحاجه الاصعب ان دونجا اتقال انه مش موجود وموقوف بسبب مباراة نهائي الكأس بين الزمالك والأهلي واتفاجئت انه بيلعب اليوم”

ليرد الإعلامي مهيب عبد الهادي: “هذا كلام غير صحيح ومفيش اي عقوبه رسميه صدرت ضد دونجا او شيكابالا”.

وعاد حامد وأشار:” يبقى دي كارثة اكبر، كلنا شوفنا اللي حصل امام الجميع في مباراة نهائي الكأس بين الزمالك والاهلي من دونجا وشيكابالا”.

وهنا تدخل طارق يحيى قائلا له:” متبوظش الدنيا احنا بنكلم عليك كويس، انت صعبان علينا مجددتش الفريق بتاعك، لكن ملكش علاقه لاعب اتوقف، ولا تتكلم على الزمالك اتكلم على ظروفك انت، واللي حصل منتهى التخبط من اتحاد الكرة فريق قعد شهرين ونصف وجبته يلعب مباراة بدون فتح القيد، وماحدث انتحار وفي ظل الظروف الصعبه عملت مباراة جيده”.

وأختتم حامد:” ببارك للزمالك على المكسب وانا زملكاوي اصلا، بس بدافع عن حقي وفي نقطتين اخطر من بعض فريق قعد من شهرين ومباراة الزمالك والاهلي شوفت ان كل البرامج اتكلمت على ايقاف لاعبين في الزمالك واشتغلت على ده اتفاجئ بمشاركته، انا مبعلقش شماعات ورفضنا نقدم اعتذار عن المباراة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!