اخبار الزمالك

طارق يحيى ينفعل على مصطفى يونس بسبب الزمالك ولاعبيه – فيديو

إنفعل طارق يحيى نجم الزمالك السابق، على مصطفى يونس، لاعب الأهلي الأسبق، بعد تلميحه لتفويت لاعبي الأبيض مباراة بيراميدز لكي لايفوز الأحمر بالدوري.

وقال يحيى في تصريحات تليفزيونية ببرنامج “اللعيب” عبر قناة “mbc مصر”:” مباراة بيراميدز والأهلي 50-50،وبيراميدز عندهم فرصه ذهبيه هذا الموسم وانه ميخسرش ماتشين الأهلي”.

وتابع: “بيراميدز عنده فرصه ذهبيه للفوز بالدوري في ظل غياب الزمالك هذا الموسم عن المنافسه، لان الزمالك مش هيبقى كده الموسم المقبل”.

ليرد مصطفى يقال تقرير «فوت ميركاتو»، إن هيرفي رينارد سيترك منصبه في منتخب سيدات فرنسا، بعد نهاية دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وأضاف التقرير: «يبدو أن قصة الحب بين القارة الأفريقية وهيرفي رينارد لم تنته بعد. إذ في الأشهر الأخيرة، حاول اتحاد الجزائر التوصل لاتفاق مع المدرب الفرنسي، لكن لم تنجح المحاولة».

وواصل: «إلى جانب الجزائر، حاول اتحاد نيجيريا تعيين رينارد، لكن المحاولات لم تنجح، وقام الاتحاد بتعيين فينيدي جورج».

أكد: «اتحاد كرة القدم المصري، عرض منصب المدير الفني على المدرب رينارد، براتب يقدر 21 مليون دولار سنويا».ونس:” لعيبة الزمالك هتشجع بيراميدز في مباراة الفريقين”.

ليرد طارق يحيى منفعلا: “ده الزمالك ياجماعة، لا الزمالك بيلعب بشرف طول عمره، ولايهمنا مين يفوز بالدوري طول عمرنا بنلعب للزمالك فقط”.

واشار:” الزمالك يعني الشرف والنزاهة، وهتشوف لقاء الزمالك وبيراميدز هيكون أعنف مباراة الأهلي وبيراميدز وهتشوف الفارس الأبيض هيسيب بصمة”.

ليعود ﻤصطفي يونس قائلا:” انا بهزر انا بهزر وباضحك، نتم عارفين علاقتي بالزمالك”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!