اخبار الزمالكميديا الزمالك

طلعت يوسف يحسم الجدل حول مفاوضات الزمالك للتعاقد مع نجم مودرن سبورت – فيديو

كشف الكابتن طلعت يوسف المدير الفني لفريق مودرن سبورت حقيقة مفاوضات نادي الزمالك للتعاقد مع جوناثان نجويم الظهير الأيسر للفريق في الموسم الجديد.

وكانت تقارير صحفية أكدت خلال الأيام الماضية ان هناك مفاوضات قوية من قبل نادي الزمالك للتعاقد مع جوناثان في الموسم الجديد، بناءًا على توصية من البرتغالي جوميز المدير الفني للفارس الأبيض.

وبسؤاله ما حقيقة العرض المقدم من الزمالك للتعاقد مع جوناثان ؟، رد ” يوسف” :” اسمع ما يقال عن العروض المقدمة لجوناثان سواء من الخليج أو من الزمالك وهناك كلام كتير لكن لم يتم النقاش حول هذا الأمر “.

وأضاف ” يوسف” في تصريحات لبرنامج” الماتش” على قناة ” صدى البلد “: ” لكن انا مش بصدق الأمور دي غير لما تكون من المصدر الرئيسي للنادي وهو الدكتور وليد دعبس”.

وأضح “يوسف “:” هناك جلسة هامة سوف تجمعنى مع الدكتور وليد دعبس خلال الأيام القادمة من أجل حسم عدة أمور متعلقة بالفريق منها هذا الملف”.

وأكد “يوسف” :” تواصلت مع الدكتور وليد دعبس بعد إعلان استقالته من رئاسة النادي وأكد لي أنه لا يوجد ما يدعو للقلق بشأن هذا الأمر، وتم تلبية كافة المتطلبات المالية للاعبين والفريق، وهذا ما حدث بالفعل”.

وكان وليد دعبس أعلن في وقت سابق استقالته من رئاسة نادي مودرن سبورت بعد أزمة وفاة أحمد رفعت نجم الفريق السابق.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!