اخبار الاهلي

عاجل – الأهلي يعلن إجراء ناري بعد أحداث مباراة بيراميدز – صورة

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بيان رسمي يعلن فيه تقديم مذكرة عاجلة الى رابطة الأندية المصرية المحترفة والإتحاد المصري لكرة القدم ، بخصوص أحداث مباراة بيراميدز .

وجاء نص البيان كالتالي : تقدم النادي بمذكرة عاجلة ظهر اليوم إلى رابطة الأندية المحترفة واللجان المعنية بالاتحاد المصري لكرة القدم، بخصوص التجاوزات غير الأخلاقية التي صدرت عن بعض لاعبي الفريق المنافس، عقب مباراة الأمس في بطولة الدوري بحق جماهير النادي الأهلي.

وأتم البيان : طلب النادي في مذكرته من رابطة الأندية المحترفة واللجان المختصة بالاتحاد اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه التجاوزات، للحفاظ على الحقوق الأدبية لجماهيره التي يرفض المساس بها.

ونجح النادي الأهلي في الفوز على بيراميدز في مسابقة الدوري بالموسم الجاري، وذلك خلال مباراتي الذهاب والإياب، وانتصر الأهلي في لقاء الدور الأول بنتيجة 3-2، قبل أن يكرر الانتصار مجدداً في مباراة الدور الثاني بهدف نظيف.

ويحتل بيراميدز المركز الأول في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 68 نقطة، حيث خاض السماوي 29 مباراة، فاز خلالهم في 21 لقاء، وتعادل في 5 مواجهات، وخسر 3 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو بيراميدز 51 هدفاً واستقبلت شباكهم 21.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري برصيد 66 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة، حيث فاز في 21 لقاء، وتعادل في 3 لقاءات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبو الأهلي 60 هدفاً واستقبلت شباكهم 23 هدفاً آخر

عاجل - الأهلي يعلن إجراء ناري بعد أحداث مباراة بيراميدز - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!