اخبار الاهلي

عاجل – مجلس إدارة الأهلي يعلن تغيير في قناة النادي !! – صورة

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بيان رسمي يعلن فيه عن رحيل شركة بريزنتيشن عن إدارة قناة النادي .

وجاء نص البيان كالتالي :

استعرض مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي في اجتماعه ظهر اليوم برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وبحضور العديد من أعضاء مجلس إدارة النادي، الموقف الحالي لقناة الأهلي من كافة الجوانب الإدارية والفنية والمالية، بما يعزز الدراسة التي يقوم بها بعض المتخصصين في الوقت الراهن لتطوير القناة وتقديم المحتوى الذي يتناسب مع قيمة الأهلي وتاريخه وجماهيره في كافة أنحاء العالم.

خلال الاجتماع وجه مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي الشكر إلى شركة بريزنتيشن لايف» والقائمين عليها لما بذلوه من جهد طوال فترة حصولهم على حقوق إدارة القناة، وحرصهم الشديد على تقديم الأفضل للنادي ومحبيه.

وفي ضوء ما سبق وتم بخصوص الأمور التعاقدية، قد قرر المجلس تشكيل لجنة لاستلام القناة وما تملكه من مقرات ومعدات وأدوات فنية.. تضم اللجنة الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي، ومحمد يوسف مدير شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، ومحمد فتحي مدير الشئون القانونية، ومحمود مدبولي المحاسب المالي لشركة الأهلي للإنتاج الإعلامي .

واتم البيان : وسوف تقوم اللجنة مطلع الأسبوع القادم بالتنسيق الكامل مع اللجنة المشكلة من شركة بريزنتيشن لایف» بهذا الخصوص لتنفيذ كل ما تم الاتفاق عليه.

عاجل - مجلس إدارة الأهلي يعلن تغيير في قناة النادي !! - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!