اخبار الكرة العالمية

“عايزين تولعوا الدنيا” .. خناقة ساخنة بين وليد دعبس وهاني حتحوت على الهواء بسبب أحمد رفعت – فيديو

نشبت مشادة ساخنة بين الدكتور وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت والإعلامي هاني حتحوت عن أسباب كواليس أزمة الراحل أحمد رفعت.

وكان الدكتور وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر قد أثار حالة من الجدل بعد صرح أنه يرفض الإفصاح عن الأسباب التي أدت إلى فسخ عقد الراحل أحمد رفعت مع نادي الوحدة الإماراتي.

وقال ” وليد ” :” كنت بشكر دائما في أخلاقيات أحمد رفعت وازاي أقول إن أخلاقياته وحشة.. كنت برد على سؤال نصه إيه سبب فسخ عقد أحمد رفعت مع الوحدة فرديت قولت ” نو كومنت” .. هل ده معناه إن المشكلة أخلاقية !!.. مينفعش ناخد الموضوع في سكة معينة”.

وأشار :” مين ذكر إن أحمد رفعت كان عنده مشكلة أخلاقية مع الوحدة الإماراتي امال نقول ونشكر في أخلاق أحمد رفعت .. يبقى إزاي هطلع وأقول أن اللاعب كان عنده مشكلة أخلاقية”.

وأضاف ” دعبس” خلال تصريحات لبرنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” تقديم الإعلامي هاني حتحوت :” لما قولت “نوكومنت” معناه إني معنديش الخلفية أو المعلومة المتكاملة عن أسباب فسخ التعاقد.. لكن لم أتراجع عن تصريحاتي كما قيل”.

وتابع :” الوحيد اللى طلع واتكلم عن أخلاق أحمد رفعت هو أنا، وأنا بتكلم فى الوش ومش بخاف من حد .. ولو عندي موضوع أخلاقي يخص أحمد رفعت كنت هطلع أقوله”.

واعترض وليد دعبس، على تناول الإعلامي هاني حتحوت، لتصريحات مسئول الوحدة الإماراتي، قائلا : ” ماحدث كلام فارغ وأنا رجل من عائلة وأفهم في الأصول”.

ليرد هاني حتحوت، قائلا : “لم أتهم حضرتك ولكن ما قلته حرفيا هو “ما اعتبر”، وهذا ليس اتهاما للأستاذ وليد دعبس، كما أننى أردت تفسير للتصريحات المتداولة عبر سوشيال ميديا حول أزمة اللاعب الراحل”.

من جهته، قال وليد دعبس: “يجب على الإعلامي أن يأخذ تصريحاتي حرفيا، وذلك بسبب عدم تأكدي من سبب رحيل اللاعب الخلوق، أحمد رفعت، وتعليقي لم يكن يثير أى شكوك، مثلما تردد”.

وواصل: “كل من يؤول تصريحاتي عن أحمد رفعت هدفها “الشعللة” أنا لا أدافع عن أشخاص لكن أدافع عن النادي ذاته”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!