اخبار الاهلي

عضو اتحاد الكرة يقحم نفسه في أزمة أسعار تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز بتعليق مثير – صورة

علقت دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على زيادة أسعار تذاكر مباراة بيراميدز امام الأهلي، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وطرحت شركة تذكرتي، التذاكر الخاصة بمباراة بيراميدز والأهلي في الجولة 31 من مسابقة الدوري.

وأعلن نادي بيراميدز عن أسعار تذاكر مباراته أمام الأهلي وجاءت كالتالي:الدرجة الثالثة 200 جنيه، الدرجة الأولى 2000 جنيه، المقصورة الرئيسية 5000 جنيه.

وكتبت الرفاعي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”:” كرة القدم للجمهور، لعشاق الساحرة المستديرة -للبسطاء، لمشجعي الدرجة الثالثة، وليست للمكايدة أو معاندة عشاق أنديتهم الأوفياء”.

وأصدر الأهلي بيان رسمي اليوم جاء فيه: “وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، صباح اليوم، بعد العرض وموافقة مجلس الإدارة، بإرسال خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة، يطلب فيه مخاطبة نادي بيراميدز للتواصل مع شركة تذكرتي» لتمكين النادي الأهلي من سداد القيمة المالية الكاملة للتذاكر فئة الدرجة الثالثة «يمين» المخصصة لجماهير الأهلي في مباراة بيراميدز ببطولة الدوري، والمحدد لها الإثنين المقبل بملعب الدفاع الجوي..

واضاف جاء في الخطاب الذي تم إرساله بالفعل، أنه نظرا لأسعار التذاكر التي تم الإعلان عنها في ظل ظروف اقتصادية صعبة، فإن النادي سوف يقوم بسداد قيمة الـ 7500 تذكرة الخاصة بالدرجة الثالثة «يمين» التي قامت جماهير الأهلي بشرائها، على أن يتم إعادة المبالغ التي تم تحصيلها لأصحابها من الجماهير

وأختتم: وسوف يتحمل النادي أيضًا كل الرسوم المالية المترتبة على إعادة ثمن هذه التذاكر. يذكر أيضًا أن النادي سبق وأن أرسل خطابًا للرابطة بتاريخ 13 يوليو الجاري يخطرها بقراره الخاص بتخفيض سعر تذكرة الدرجة الثالثة في جميع المباريات القادمة المملوكة للنادي إلى 50 جنيها، ولأن هذا المبلغ أقل من قيمة تكلفة التذكرة، تقرر أن يتحمل النادي الفارق المالي المستحق لشركة «تذكرتي» في هذا الشأن، وذلك للتخفيف عن جماهير الأهلي
عضو اتحاد الكرة يقحم نفسه في أزمة أسعار تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز بتعليق مثير - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!