اخبار الاهلي

علي معلول يعلن موعد عودته للملاعب.. ويحسم موقفه بشأن تجديد عقده مع الأهلي

تحدث علي معلول نجم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي عن موعد عودته للملاعب من جديد بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال إفريقيا الماضي أمام الترجي التونسي.

وكان علي معلول تعرض للإصابة في الدقائق الأولى من مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم المنقضي.

وقال “معلول” : “الحمد لله على كل شيء وقدر الله وما شاء فعل، الإصابة جاءت في وقت صعب، الآن الأمور تسير بشكل جيد ويوجد تحسن كبير، النتائج جيدة وإن شاء الله أعود قريبًا”.

وأضاف تصريحات عبر إذاعة “ديوان” التونسية : “الإصابة تختلف من شخص لآخر، والحمد لله يوجد تحسن كبير في حالتي، لكن لا يمكن أن أجزم بموعد عودتي، وإن شاء الله قريبًا من الممكن أن يكون شهرين وأكون متواجدًا”.

وتابع: “أشكر النادي الأهلي وعلى رأسه رئيس النادي محمود الخطيب، هو يقف معي لآخر لحظة حتي مع نهاية عقدي، هو قرر أن علاجي يكون عن طريق النادي، وأعطاني كل الإمكانات سواء السفر إلي الخارج أو علاجي في مصر”.

وأكد “معلول” : “لدي ثقة كبيرة في الجهاز الطبي الموجود، أنا من اخترت إجراء العملية في مصر في أقرب وقت، لأني لو تأخرت كان الموقف سيكون أصعب”.

وعن تجديد عقده مع الأهلي، رد ” معلول” : “أنا في الوقت الحالي أركز في العودة من جديد، وبعد ذلك سنرى، موضوع العقد سيأتي وقته”.

وأضاف : “قبل الإصابة، كان يوجد حديث عن التجديد وبعد المباراة النهائية لدوري الأبطال كنا سنحسم الأمر، ولكن الإصابة أتت في وقت صعب، والإدارة تحدثت معي بعد الإصابة، سنري الأمور ماذا سيحدث بها، الأهم حاليًا هو التعافي من الإصابة وهذا كل تركيزي”.

وأختتم ” معلول ” : “جمهور الأهلي من أكثر الأشياء التي جعلتني أستمر في النادي، الحب الذي رأيته والاحترام والتقدير، حتى في المباراة النهائية في الدقيقة 21 تذكروني وغنوا لي، هذا أكثر شيء ربحته في النادي، حب الناس، حتى بعد الإصابة الكل معي وإن شاء الله أعود منها”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!