اخبار الاهلي

فايق يفجر مفاجأة عن رد فعل الأهلي على إعلان محمد عدلان رغبته في الانتقال للزمالك – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم فايق موقف إدارة النادي الأهلي من إتمام التعاقد مع محمد عدنان لاعب فريق اليد مواليد 2006، بعد إعلان اللاعب رغبته في الانتقال للقلعة البيضاء.

وانتشر خلال الساعات الماضية مقطع فيديو يظهر من خلال لاعب منتخب الشباب لكرة اليد مواليد 2006 محمد عدلان، مؤكدا رغبته في الانتقال لنادي الزمالك ورفضه اللعب للنادي الأهلي.

وقال ” قايق” :” مصدر في النادي الأهلي أوضح أن إدارة النشاط الرياضي حصلت على موافقة شفهية من محمد عدلان ووالده للانتقال للنادي الأهلي ولم يكن هناك أي اعتراض من جانبها”.

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الكورة مع فاي”ٌ على قناة “MBC” مصر 2 : ” التفاوض مع طلائع الجيش على مدار عامين لضم اللاعب حيث كان هناك رفض المبدأ رحيل اللاعب لأي فريق”.

وأشار :” المصدر ذاته أكد أن الأهلي أرسل مخاطبات رسمية من لنادي طلائع الجيش الضم عدلان على مدار الشهور الماضية حتى حصلنا على الموافقة بضم اللاعب وأنهينا كافة التفاصيل مع النادي وكل هذه المخاطبات موجودة”.

وتابع :” الأهلي أكد أنه تم إبلاغ اللاعب بإنهاء كافة الأمور مع ناديه وطالبناه بالقدوم من أجل التوقيع وكنا ننتظر إتمام ذلك بشكل طبيعي، و اللاعب لم يبلغ الأهلي برفضه اللعب للأهلي قبل تصوير الفيديو الذي أعلن فيه رغبته الانتقال للزمالك”.

وأختتم ” فايق” :” أن مصدر الأهلي أكد أن والد اللاعب أغلق هاتفه ولا يوجد تواصل معه أو مع اللاعب في الوقت الحالي، وأن الأهلي سيتخذ الطرق القانونية للحفاظ على حقوقه الأدبية والقانونية”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!