اخبار الكرة العالمية

فين نتائج التحقيقات ؟.. رسالة قوية من إبراهيم فايق لوزارة الرياضة حول أزمة أحمد رفعت – فيديو

وجه الإعلامي إبراهيم فايق رسالة خاصة إلى المسؤولين في وزارة الشباب والرياضة بشأن إعلان نتائج التحقيقات في أزمة وفاة أحمد رفعت نجم نادي مودرن سبورت، مؤكدًا على ضرورة سرعة الإعلان عن نتائج التحقيقات الخاصة بالقضية.

وكانت وزارة الشباب والرياضة أعلنت في وقت سابق عن تشكيل لجنة تقصى حقائق لمعرفة كافة الكواليس الخاصة بأزمة وفاة أحمد رفعت قبل إعلانها للرأي العام.

وقال ” فايق” :” الناس بتسأل وصلت لفين نتائج التحقيقات الخاصة بأزمة أحمد رفعت وهل خلصنا التحقيق ولا لا، إحنا علمنا دورنا في قصة أحمد رفعت وقولنا يا جماعة فيه مشكلة هنا خشوا تابعوا وحققوا”.

وأشار :” درونا برضوا نتابع ونسأل إحنا فين ياجماعة وصلنا لأنه مرحلة في التحقيقات أمتى هنقول للناس إن دي النتائج اللى وصلنا ليها بعد بحث الأمر لدى مسؤولي الشباب والرياضة ونادي موردن سبورت”.

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة ” mbc” مصر 2 :” لابد لدى الرأي العام والناس كشف عن التحقيقات”.

وأوضح ” فايق” :” لابد أن يكون سرعة في إخراج الأمر للرأي العام، وأتمنى من وزارة الشباب والرياضة أن يكون لدى اعتبارهم إلى أن الناس تحتاج أن تشاهد نتائج التحقيقات بشكل ناجز”.

وتوفي أحمد رفعت، بعد تدهور في حالته الصحية بشكل مفاجئ، إثر أزمة قلبية تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري ببطولة الدوري المصري في شهر مارس الماضي.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!