اخبار الكرة العالمية

قرار عاجل من اتحاد الكرة بعد أزمة مباراة كاظمة الكويتي “الوهمية” أمام تليفونات بني سويف – صورة

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم أنه تابع عن كثب ما تم تداوله خلال الساعات الماضية من أخبار متعلقة بالمباراة الودية التي تمت بين نادي كاظمة الكويتي و نادي تليفونات بني سويف في اطار معسكره التدريبي داخل مصر والذي تنظمه إحدى الشركات الخاصة.

وتعود الأزمة إلى خوض فريق كاظمة الكويتي مباراة ودية أمام فريق يدعى تليفونات بني سويف “ليس الفريق الأصلي” خلال معسكره بالإسكندرية وانتهت المباراة بنتيجة 7-1 لتكتشف بعدها إدارة النادي الكويتي أن الفريق الذي واجهوه جاء بعد التواصل مع أحد الوكلاء الذي قام بجلب لاعبين وهميين للعب المباراة بعد الاتفاق معهم على إقامة المباراة الودية.

وأشار الاتحاد إلي أنه في ضوء البيان الذي أصدره نادي كاظمة الكويتي حيال هذا الأمر يوضح الاتحاد المصري أنه على الرغم من عدم التنسيق المسبق بين الجانب الكويتي و الاتحاد المصري لكرة القدم إلا أن الاتحاد المصري سيقوم بالتنسيق والتعاون مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم لكشف كافة الملابسات المتعلقة بهذا الموضوع واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

وأهاب الاتحاد المصري بكافة الاتحادات والأندية الخارجية التنسيق المسبق مع الاتحاد المصري لكرة القدم عند إقامة أي معسكرات تدريبية ومباريات ودية داخل جمهورية مصر العربية وذلك لتقديم كافة أوجه الدعم.

وأكد اتحاد الكرة أنه لن يسمح بإقامة أي مباريات ودية لكافة الفرق الخارجية دون الحصول على إذن مسبق من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

قرار عاجل من اتحاد الكرة بعد أزمة مباراة كاظمة الكويتي "الوهمية" أمام تليفونات بني سويف - صورة

وأصدر نادي تليفونات بني سويف بيانا رسميًا نفى خلاله خوض أى مباريات ودية أمام فريق كاظمة الكويتي داخل معسكره المقام حاليا فى الإسكندرية، مؤكدًا أن الفريق لم يبدأ من الأساس معسكر الإعداد للموسم الجديد ولم يخض أي مباراة ودية.

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!