اخبار الزمالكميديا الزمالك

” قرار غبي جدًا”.. ميدو يحذر مسؤولي الزمالك من هذا الإجراء ضد جوميز – فيديو

أكد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق أن التفكير في رحيل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك هو قرار ” غبي”، محذرًا إدارة الفارس الأبيض من اتخاذ هذا القرار.

وأضاف “ميدو” خلال استضافته في برنامج ” الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” التفكير في رحيل جوميز قرار غبي جدًا، لا يمكن أبدًا لأحد أن يُفكر في رحيل مدرب يسير بشكل جيد رغم الظروف الصعبة، ولابد من استمراره”.

وأشار : “فكرة إراحة الكبار والدفع بالناشئين مهمة، لكن لا بد أن يتواجد لاعبون كبار في الملعب لكي لا يحرق الشباب، لأن إشراكهم أمر صعب وليس سهلًا”.

وتابع : “أحمد مجدي وحسن أبو المعاطي ومحمد السيد وعمار من أبرز ناشئ الزمالك، وهناك لاعبين جيدين جدًا، لكن ضروري جدًا التوازن والدفع باللاعبين الكبار، جوميز يخاطر بالدفع باللاعبين الصغار، وهذا شيء يحسب له، لكن مهم أن يفهم إن النتائج شيء مهم للجماهير”.

وأكمل “ميدو” :” أعتقد إن جوميز سيدفع باللاعبين الكبار غدًا أمام بروكسي، وسيدفع ببعض الناشئين، مباريات كأس مصر صعبة ولا يجوز المخاطرة بأي شكل من الأشكال، وأنا أتوقع أن 80% من اللاعبين الذين سيبدأون مباراة الغد من أصحاب الخبرات”

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!