اخبار الزمالك

“كاف” يُعلن موعد والقناة الناقلة لقرعة كأس الكونفدرالية ودوري أبطال إفريقيا

سيُجري الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) قرعة المراحل التمهيدية لبطولتي كأس الكونفدرالية ودوري أبطال إفريقيا 2024/2025 غدًا الخميس 11 يوليو في مقر الاتحاد بالقاهرة، مصر.

تمثل قرعة المرحلة التمهيدية لدوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية بداية رسمية لما يُعد بأن يكون موسمًا آخر مثيرًا لكرة القدم الأفريقية المتميزة للأندية.

بالنسبة إلى دوري أبطال إفريقيا، سيشارك ما مجموعه 59 ناديًا من 47 دولة إفريقية، بينما ستضم كأس الكونفدرالية الإفريقية أيضًا 52 ناديًا يمثلون 41 دولة.

تظل بطولات الأندية الإفريقية للرجال من بين أكثر بطولات الأندية شهرة في كرة القدم الأفريقية، حيث تستمر كلتا المسابقتين في النمو والتطور، وتحظى بجماهير تلفزيونية عالمية قياسية بفضل المستوى المتزايد باستمرار لكرة القدم الأفريقية.

في الموسم الماضي، مدد النادي الأهلي حامل اللقب ألقابه في دوري أبطال إفريقيا إلى رقم قياسي بلغ 12 لقبًا، بينما توج غريمه التقليدي الزمالك أبطالًا لكأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية.

وسيتم إبلاغ الإجراءات الرسمية للقرعة وتواريخ المباريات ومعلومات المسابقة الأخرى من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في الوقت المناسب.

موعد والقناة الناقلة لقرعة كأس الكونفدرالية ودوري الأبطال

يمكنكم متابعة القرعة مباشرة على قناة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الرسمية على اليوتيوب، CAF TV، الساعة 3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!