اخبار الكرة العالمية

“كل واحد يحضر ورقة” .. سيف زاهر يوضح تفاصيل جديدة بشأن التحقيق في أزمة أحمد رفعت – فيديو

كشف الإعلامي سيف زاهر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قرر تشكيل لجنة تقصي حقائق للتحقيق في ملابسات أزمة وفاة أحمد رفعت نجم نادي مودرن فيوتشر السابق، على أن يتم الإعلان عن نتائج تلك التحقيقات خلال الفترة القادمة.

وقال ” سيف”: “كل الناس في حالة حزن شديدة ثم في حالة الحزن ظهر تصريحات نادر شوقي وكيل أعمال أحمد رفعت على أحداث حصلت بين نادي فيوتشر، ما بين فترة إعارته، أمور اتكلم عليها ممكن تكون أثرت على نفسية أحمد رفعت”.

وأضاف ” زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورتس” : “ثم سمعنا خلال الساعات الماضية ردود من الدكتور وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر وبعض المسؤولين في هذا الشأن، احنا لازم نشوف ورق ثم نتحدث في الموضوع. أنا متمسك بوجهة نظر إن هي حالة حزن شديدة ولكن عمر الحق ما يروح”.

وتابع : “في النهاية بعد فتح الموضوع بالشكل ده قرر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، فتح تحقيق موسع يعني لجنة التحقيقات أو لجنة تقصي الحقائق هتنزل على الأندية وهتنزل على اتحاد الكرة المصري تتحق من القصة، تشوف الورق والجوابات”.

وأكد “زاهر” : “لازم الناس تعرف إن خلاص ف مصر كل مؤسسة بتدار ذاتي وعليها رقيب، مفيش تدخل مفيش وزير هيدير نادي أو اتحاد أو يطلع جواب”.

وأختتم  : “هو بيديك في الاخر كل الصلاحيات وعند وجود أزمة أو مشكلة كل واحد عليه إن هو يحضر ورقه ويستعد لأن خلال أيام هتكون في نتيجة لكل المواضيع اللي سمعتوها مش عايزين دلوقتي نسمع وجهة نظر ووجهة نظر أخرى لحين انتهاء التحقيقات”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!