اخبار الزمالكميديا الزمالك

“كنت قاعد في البيت 8 شهور”.. زيزو يكشف كواليس بدايته الصعبة مع الزمالك – فيديو

كشف أحمد مصطفى زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك كواليس بدايته الصعبة مع نادي الزمالك، مشيرًا إلى أنه كان يجلس في منزله لمدة 8 أشهر قبل الانضمام للقلعة البيضاء.

وقال ” زيزو” :” أنا لم أكن أشغل ذهني بموضوع تحقيق الأرقام، أنا كنت في البرتغال قبل أن أنضم للزمالك جلست 8 شهور في المنزل بسبب مشاكل في الفيزا، وعندما انضممت للزمالك خضت فترة إعداد 5 أيام فقط مع جروس”.

وأشار :” خلال الـ 8 أشهر كنت أتدرب في البيت، الموسم الذي عدت فيه لمصر جواز السفر سرق مني، وكنت قبلها أسير بشكل جيد في البرتغال وكان في أندية كبيرة في البرتغال تريد ضمي مثل بورتو”.

وأضاف ” زيزو” خلال استضافته في برنامج ” الكورة مع فايق” على قناة “mbc” مصر 2 : “أنا كنت في أكاديمية gmg لمدة 7 سنوات، وذهبت لبلجيكا 3 سنوات والبرتغال سنتين وكنت اريد العودة ولا أعرف كيف أعود، ثم بدأت اتأقلم على الوضع هناك”.

وتابع :” تم تجهيزي 5 أيام مع الزمالك ولعبت أول مباراة أمام إنبي وصنعت هدف لكهربا، والمباراة الثانية كانت أمام بترو أتلتيكو الأنجولي وجروس فاجأني بأنني سأبدًا أساسيًا، وصنعت هدف لحميد أحداد”.

وأوضح ” زيزو” :” لعبت 40 مباراة ولم أسجل هدف، لكن كنت أنفذ تعليمات المدير الفني لأثبت نفسي، بدايتي كانت جيدة، لكن لم أفعل شيء واللقطة الأولى تدوم عند الجماهير، خاصة أن الجماهير لم تكن تعرفني”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة