اخبار الاهلي

كولر يصدم جماهير الأهلي بعد الفوز على سيراميكا.. ويؤكد: قميص الفريق ثقيل على هؤلاء – فيديو

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي عن فوز فريقه على سيراميكا في بطولة الدوري، مشيرًا إلي أن قميص الأهلي ثقيل جدا على بعض اللاعبين الكبار وهو ما يصعب عملية الدفع بالناشئين.

وقال ” كولر” :” مباراة صعبة، الشوط الأول خلقنا أكثر من فرصة، ولكن كانت هناك صعوبة كبيرة في لعب الكرة على الأرض بسبب سوء حالة أرضية الملعب، وندرك تماماً كمية المباريات التي تلعب على الملعب ولكن حالة الأرضية لم تساعدنا في خلق الفرص التي نرغب فيها”.

وأضاف ” كولر” في المؤتمر الصحفي بعد مباراة سيراميكا :” نجحنا في تسجيل الهدف الأول وبعدها استقبلنا هدفا سريعا وأتى التعادل ولكن الفريق كان لديه شخصية وإيمان بالمكسب لذلك نجحنا في الفوز”.

وتابع :” سعداء بتعادلنا بالفوز المتتالي مع الجيل التاريخي ولكننا مازلنا لم نصل إلى رقمنا الخاص، لكن ضغط المباريات أصبح مرعبا علينا وعلى اللاعبين، لدينا مباراة هامة بعد 3 أيام علينا الفوز فيها أيضا خاصة وأن الفريق لم يحسم لقب الدوري بعد”

وفيما يخص الصفقات قال: “أحدد المراكز التي أحتاجها، النادي يرشح أسماء وأنا أرشح، كما أننا نتناقش بعدها، هو تعاون مشترك بين الطرفين”.

وعن مشاركة اللاعبين الشباب أوضح ” كولر” : “منذ أن أتيت كان لدي 32 لاعبا، هل من المعقول أن أدرب 40 لاعبا بعد تصعيد الناشئين؟، لكن الأهلي يلعب في مستوى عالي جدا لذلك أحتاج للاعبين أصحاب خبرات، هل يعقل أن أدفع بلاعب شاب من الممكن أن يخطئ وتهاجمه الجماهير؟ وقتها سأكون قد حرقته”.

وأوضح: “ليس كل لاعب موهوب يستطيع اللعب في هذا المستوى الذي يلعب فيه الأهلي، ومثال على ذلك ما حدث مع كوكا، السنة الماضية كان كل يوم يأتي للمكتب يطلب اللعب وكنت دائما أنصحه بالصبر والجمهور يفضل يلعب في دماغه”.

وأكمل ” كولر” : “هناك مفهوم خاطئ عند اللاعبين في مصر وهو أن ألعب لكي أخذ مستوى وأحقق الريتم، ولكن الأصح هو أن أتدرب جيداً لكي أحقق المستوى الذي يؤهلني للعب في هذا المستوى، الطريق صعب على أي لاعب شاب داخل النادي الأهلي ليس كل اللاعبين الشباب قادرين على اللعب ضمن صفوف الأهلي”.

وأكد: “قميص الأهلي ثقيل جدا على لاعبين كبار لذلك نحتاج للاعبين لديهم خبرات أكثر”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!