اخبار الاهلي

كولر يُحذر إدارة الأهلي.. ويتمسك بضم هذا اللاعب! تفاصيل هامة

أكد الإعلامي محمد الليثي، أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، تمسك بضم الدولي المغربي يحيى عطية الله ظهير أيسر فريق سوتشي الروسي، مُشيرًا إلى أن المدرب السويسر طلب حسم هذه الصفقة في أسرع وقت.

وقال الليثي في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “تلقى نادي سوتشي الروسي عروض من إيران وروسيا والسعودية لضم اللاعب يحيى عطية الله”.

وتابع: “رحّب النادي الروسي ببيع اللاعب حسب تأكيدات أندريه أورلوف المدير الرياضي للنادي، الذي قال أن اللاعب المغربي مُرتبط بعقد مع سوتشي لمدة موسمين مقبلين لكن هناك اتجاه لبيعه بسبب عدد اللاعبين الأجانب في الفريق”.

وأضاف: “كولر أخطر إدارة النادي مؤخرًا بأن يحيى عطية الله هو المُرشح رقم احد لخلافة علي معلول في الجبهة اليُسرى الذي يعاني من إصابة طويلة، وشدد المدرب السويسري على أن اللاعبين الأخرين المعروضين على كولر في نفس المركز أقل من عطية الله من الناحية الفنية والبدية”.

واختتم: “يسعى الأهلي لحسم صفقة يحيى عطية الله في أسرع وقت، حتى لا تفشل المفاوضات كما حدث مع صفقة الجزائري زين الدين بلعيد الذي تفاوض معه الأهلي، لكن اللاعب انتقل في النهاية للدوري البلجيي وهو ما حذر منه كولر مؤخرًا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!