اخبار الاهلي

“لم أتمالك نفسي” .. مصور مباراة بيراميدز والأهلي يعترف بخطئه ويؤكد انتماءه الشديد للأحمر

اعترف خالد اللوزي، مصور مباراة بيراميدز والأهلي التابع للتليفزيون المصري، بخطأه خلال مباراة الفريقين، وذلك بعد احتفاله بفوز الفريق الأحمر، مشيرًا إلي أن الأمر خارج عن إرادته بسبب انتمائه الشديد للأهلي.

وأثار سلوك مصور مباراة الأهلي وبيراميدز جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد رصده وهو يرقص على هتافات جماهير الأهلي التي اعتُبرت مسيئة لنادي الزمالك، على الرغم من عدم مشاركة الزمالك في المباراة.

وقال “اللوزي” : “أعلم أنني أخطأت بالاحتفال أمس بفوز الأهلي وهو أمر دفعني لاتخاذ قرار بتقديم طلب إلى المسئولين بإبعادي تماما عن التواجد في مباريات الأهلي للحفاظ على المهنية والحيادية بين جميع الأندية، رغم عدم تقصيري تماما في عملي”.

وأوضاف ” اللوزي” في تصريحات نشرها موقع “فيتو” : “سأتحول إلى مدرجات النادي الأهلي في المباريات القادمة من أجل تشجيعه وللحفاظ على مبدأ المهنية وعدم إظهار الانتماءات وهو حق أصيل لجميع الأندية”.

وتابع : “كل التقدير للمسئولين في التليفزيون المصري وجميع الأندية وأعتذر عن خطأ إظهار فرحتي بفوز الأهلي أمس وجاهز لأي قرار ولكني سأطلب إبعادي عن مباريات الأهلي”.

وأوضح: “ارتباطي بالأهلي كبير وفي النهاية نحن بشر، لم أتمالك نفسي من الفرحة أمس بعد الفوز والاقتراب بشدة من بطولة الدوري الأغلى بالنسبة لنا كأهلاوية خاصة وأن هذا الموسم كان صعبا جدا على كل المستويات”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!