اخبار الاهلي

“مباراة في أولد ترافورد” .. تعليق ساخر من حتحوت على أسعار مباراة بيراميدز أمام الأهلي – فيديو

سخر الإعلامي هاني حتحوت، من أسعار تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري.

وأشار إلي أن سعر التذكرة وصل إلى 5 آلاف جنيه لكبار الزوار، بخلاف ألفي جنيه لتذكرة الدرجة الثانية، بخلاف 200 جنيه للدرجة الثالثة، منتقداً المسؤولين الذين حددوا تلك الأسعار والتي وصفها ساخرا “هتتلعب على ملعب أولد ترافورد وليس ستاد الدفاع الجوي”

وواصل هاني حتحوت، انتقاداته لأسعار تذاكر المباراة والتي وصفها بـ كلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وبين كلاسيكو مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” :”حضرتك علشان تبقي بيه وتتفرج على ماتش الأهلي ادفع 5 آلاف جنيه”.

وتابع :” من حق أي نادي إنه يحدد أسعار تذاكر مبارياته وواضح جدا إن بيراميدز اللى معندوش جمهور بصلها حاجة من اتنين، من منها أصعبها على الأهلي وده حقي إني نحدد أسعار التذاكر “.

وواصل “حتحوت” :” أو نظرة بيراميدز التانية هي دي فرصة مباراة مرشح ليها عدد كبير من حضور الجماهير وكده كده الجماهير هيجي، ففرصة نكسب منها ماديًا”.

وأكد ” حتحوت” :” أيًا ما كان متقدرش تلوم بيراميدز لكن الأمر يحتاج نظرة إلي إن فيه ناس غير قادرة على دفع تلك المبالغ، ولا بد من تحديد أسعار تذاكر المباريات قبل بداية الموسم”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!