اخبار الزمالك

متحدث الزمالك يحسم موقف الإدارة من المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي بالسعودية

حسم الإعلامي أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك موقف إدارة القلعة البيضاء من المشاركة في السوبر الإفريقي في المملكة العربية السعودية.

وكانت بعض التقارير الصحفية تحدثت خلال الفترة الماضية أن هناك اجتماع مرتقب داخل نادي الزمالك لحسم موقف إدارة القلعة البيضاء من المشاركة في السوبر الإفريقي.

وقال ” حتحوت” :” تم الإعلان عن إقامة السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي يوم 27 سبتمبر القادم في المملكة العربية السعودية، وقبل أن هناك تحفظ لدى إدارة الزمالك بسبب بعض المواقف السابقة، وقيل أن هناك اجتماع لمجلس الإدارة لحسم القرار”.

وأشار :” تواصلنا مع الأستاذ أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك، وأكد أن مجلس الزمالك لم يعقد أو ينوى عقد أي اجتماع لبحث إمكانية المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي في المملكة العربية السعودية”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد ” :” متحدث الزمالك أكد على أن الفريق سوف يشارك بشكل طبيعي، لكنه لم يصل إليه أي خطاب رسمي بموعد ومكان المباراة”.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” أعلن في وقت سابق عن إقامة السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي في 27 سبتمبر القادم في المملكة العربية السعودية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!