اخبار الاهلي

متى ينتهى العداء بين الأهلي وبيراميدز؟.. رسائل قوية من حتحوت على الهواء – فيديو

تحدث الإعلامي هاني حتحوت عن كواليس الصراع بين بيراميدز والأهلي مشيرًا إلى أن هذه الأزمات تنتهي عند توفر العدالة لجميع الأندية او بطرح مبادرة للصلح بين الناديين.

وتساءل ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” امتى هتخلصحالة العداء بين الأهلي وبيراميدز؟، بمعنى استمرار المنافسة الشرسة لكن دون وجود عناد أو كيد بين الطرفين”.

وأوضح ” حتحوت” :” أعتقد ان العداء ده هيخلص لما تسود العدالة ويشعر كل فريق أن هناك عدالة في كل شيء، طبقًا للوائح”.

وتابع :” أو إن حد يمد أيده بالسلام وتهدى الأجواء بين الناديين، وأنا شايف أن هناك يد مدت للسلام من الأهلي في الصفقات بين الفريقين حيث تم التعاقد مع محمد مجدي أفشة من بيراميدز”.

أكد ” حتحوت” :” يمكن تكون تقبله على الزمالك والأهلي أن يكون فيه ند تاني طبقًا للجماهيرية الكبيرة وفكرة إن فيه نادي بيعملنا بندية بتعمل أزمات، والندية مش شرط من شروطها الخناق مع الناس”.

وأكمل :” بيراميدز لازم يظبط طريقته في تعامله الأهلي بحيث يكون التعامل مع نادي بحجم الأهلي مش بقولك تجيب ورا أو تسيبه يعمل أي حاجة لكن في النهاية ده نادي مليان تاريخ وجمهور، وانت بتعامله كند لازم تبقى عارف تتعامل معاه إزاي”

وعلى الناحية الأخرى أكد “حتحوت” :” الأهلي لازم يتعامل بدوره الكبير مع بيراميدز، ويتعامل إنه نادي كبير جدًا، واكيد المسؤولين في بيراميدز مبسوطين من رد الأهلي عليهم وأنهم حاسيين بأنفسهم وبوجودهم وأنهم ند للأهلي وبالتالي الطرفين عليهم دور في تغير السياسة الخاصة بيهم”.

وأختتم ” حتحوت” قائلا :” الكرة المصرية والله مستفيدة من وجود بيراميدز ، بسبب المنافسة مع الزمالك والأهلي، ومساعدته للقطبين في رفع مستواهم الفني من خلال الدخول في صراع على الصفقات القوية”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!