اخبار الكرة العالمية

محامي رمضان صبحي: اللاعب يشعر بالظلم لهذا السبب!!- فيديو

أكد مصطفى عبد الحميد، محامي رمضان صبحي، نجم نادي بيراميدز، أن اللاعب يشعر بالظلم بسبب إيقافه دون وجه حق وتوجيه إتهام باطل له.

وقال عبد الحميد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “اللعيب”، عبر قناة “mbc مصر”:” ماحدث مجهود فريق قانوني كامل وربنا وفقنا، الموقف كان معروف للناس جميعا، العينه اخدت من رمضان في شهر اغسطس الماضي، وكانت غير نمطيه بمعنى غير مطابقه للبول البشري، والاتهام انها مخلوطه بمادة اخرى، والعينه الثانيه كانت سلبيه، ثم فوجئنا في شهر مارس بيطلبوا تفسبر سبب العينه الغير نمطيه،وارسلنا التفسير خلال ابريل الماضي، وفي مايو تم اخطارنا باالايقاف”.

وتابع: “لايخفي علي احد العلاقه بين كابتن شريف إكرامي ورمضان، واكرامي كان عنده واقعه سابقة ويعلم القواعد وكان له دور كبير بالمساعده في انهاء ازمة صبحي”.

وردا على هل ينوي رمضان مقاضاة الاشخاص الذين تحدثوا عنه؟ احاب عبد الحميد:” وارد يحصل لاننا ندرس التصريحات من المسئولين والاعلامين الكبار وصفحاتهم على السوشيال ميديا التي كانت تسيئ لرمضان، في ناس شهروا باللاعب سيتم اتخاذ اجراءات قانونيه ضدهم”.

وأضاف: “معنويات اللاعب؟،اليوم هو افضل لكن بنتكلم على لاعب تم التشهير به وايقافه دون وجه حق، الاتهام كان غير سليم، رمضان شايف انه اتوقف 3 شهور ظلم، تم رفع التهمه ايوه لكن هو شايف انه مأخدش حقه”.

وأختتم:” نعاني من جهل باللوائح في مصر، لان موضوع المنشطات مصنف وفقا للوائح الدوليه وليس هناك مجال لاجتهاد ومع رمضان شوفنا كمية امور تزعل”.

شاعد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!