اخبار الكرة العالمية

“محدش يكلمني”.. حتحوت يفجر مفاجأة عن أسباب غضب زيزو بعد استبداله أمام أوزبكستان – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت كواليس غضب أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك مع المنتخب الأولمبي بعد واقعة مباراة الفراعنة أمام أوزبكستان.

وظهرت علامات الغضب على أحمد سيد زيزو، عند قيام البرازيلي ميكالي بعد استبداله أمام أوزبكستان، في الدقيقة 64 من زمن مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام أوزبكستان، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من مجموعات أولمبياد باريس 2024.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” :” استبدال زيزو يمكن القول انه مفاجئ وكان خارج مستغرب وقال للكابتن عادل مصطفى المدرب العام محدش يكلمني”.

وتابع :” زيزو غاضب بالفعل من واقع معلوماتنا لعدة أسباب منها إنه شايف إنه مش حاصل على الدعم الفني في أرضية الملعب وحاسس إن الكورة عشان توصله فيها مجهود عليه كبير قوي”.

وأكمل ” حتحوت” :” السبب التاني ان الربط اللي حاصل بين إبراهيم عادل وأسامة فيصل في الجناح الأيسر أكتر من الرابط اللى حاصل بين أسامة فيصل وزيزو وده طبيعي لأن الثنائي متفاهم وبلبعوا مع بعض من زمان وذلك دايما بنلاقي الملعب مايل ناحية الشمال”.

وأوضح ” حتحوت” :” زيزو نفسه شايف إن دوره مع المنتخب ليس كما تمنى، هو شايف إنه ساب الزمالك علشان مجد أولمبي ولما بيشوف انه مش بيحدث فارق بيزعل جدا”.

وأكد ” زيزو” :” زيزو شايف انه مضيع مباريات في الدوري كان ممكن تخدمه في سباق صدارة الهدافين في بطولة الدوري”.

وأشار حتحوت إلى أن هناك وكلاء لاعبين من أربع أندية تتايع أحمد سيد زيزو من المدرجات أثناء مشاركته مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، وهو ما جعل اللاعب يشعر بالغضب أثناء قرار استبداله.

وأختتم ” حتحوت” بالإشارة إلي أن زيزو سيظهر بشكل متميز مع المنتخب الأولمبي في المباريات المقبلة في دورة الألعاب الأولمبية.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!