اخبار الكرة العالمية

مدحت شلبي يفجر مفاجأة عن 4 قضايا تهز عرش مجلس جمال علام قبل رحيله عن اتحاد الكرة- فيديو

أكد الإعلامي مدحت شلبي، ان مجلس جمال علام في اتحاد الكرة مطالب بإغلاق 4 قضايا أمام الفيفا قبل رحيله بعد الأولمبياد

قال شلبي عبر برنامج “يا مساء الأنوار”، على قناة “mbc مصر”:” مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي برئاسة الأستاذ جمال علام أصبح مطالب بغلق 4 قضايا قبل رحيله عن الجبلاية بعد شهر من الآن.. يعني بعد الأولمبياد”.

القضية الأولي

نبدأ بقضية البرتغالي روي فيتوريا طالب قيمة ما تبقى من عقده بالكامل بعد إقالته من منصبه.. وده مبلغ يقترب من 5 مليون يورو.

القضية التانية

إيهاب جلال المدير الفني السابق لمنتخب مصر واللي أقيل بعد 3 مباريات فقط.. أخطر اتحاد الكرة بشكل رسمي وشكل رسمي بالحصول على ما تبقى بعقده بالكامل زيه زي فيتوريا مبلغ يقترب من 27 مليون جنيه مصري.

القضية الثالثة

هي قضية الشركة المنظمة لمباراة مصر وبلجيكا الودية في الكويت اللي كانت في بداية مشوار فيتوريا مع منتخب مصر.. وكان العقد بين اتحاد الكرة والشركة السويسرية المنظمة كان بينص على لعب مباراتين وديتين.. لعبوا منهم مباراة واحدة فقط اللي هي بلجيكا ورفضوا لعب المباراة الثانية.
العقد كان فيه شرط جزائي يقدر ب 250 ألف يورو.. وقامت الشركة برفع قضية على اتحاد الكرة واتحكم لهم بالشرط الجزائي 250 ألف يورو بالإضافة إلى غرامة على اتحاد الكرة 15 ألف فرانك سويسري وأتعاب محاماة 15 ألف فرانك سويسري.

القضية الرابعة

قضية لنفس الشركة السويسرية اللي نظمت ماتش بلجيكا وكانت في سنة 2013 في عهد جمال علام في ولايته الأولى هتنظم بطولة رباعية فيها نادي الزمالك وبطل أوكرانيا وبطل السعودية وفريق أوروبي آخر ولم يلتزم اتحاد الكرة بالتعاقد.
اتحكم فيها واتبلغ اتحاد الكرة بشكل رسمي بمبلغ 250 ألف يورو شرط جزائي و15 ألف فرانك غرامة على اتحاد الكرة و15 ألف فرانك سويسري أتعاب محاماه.

وتحدثنا من قبل كدة إن كان رأي أحد أعضاء اتحاد الكرة إن قضية فيتوريا هتطول في المحكمة فهنكون كمجلس خلصنا مدتنا وليس لنا علاقة بما سيحدث لاحقا .

5 مليون يورو قيمة ما تبقى من عقد فيتوريا بأتعاب المحاماة ورسوم التقاضي أمام المحكمة الرياضية الدولية.. و27 مليون جنيه مصري قيمة ما تبقى من عقد إيهاب جلال.. وقضيتين في عدم الالتزام بالتعاقدات على مباريات ودية كل قضية اتحكم فيها ب 280 ألف يورو يعني المجموع رقم يخض بالجنيه المصري.. اي ما يقرب من 310 مليون جنيه مصري.. وده في 4 قضايا فقط .

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!