اخبار الزمالك

مدحت شلبي يكشف طلبات جوميز وكيف يفكر الزمالك في ملف الصفقات

كشف الإعلامي مدحت شلبي، طلبات البرتغالي جوزيه جوميز،المدير الفني للزمالك بشأن الصفقات الجديده وكيف تفكر إدارة الفارس الأبيض في ميركاتو الصيف.

قال شلبي عبر برنامج “يا مساء الأنوار”، على قناة” mbc مصر”:” ادارة الزمالك بدأت التحرك لتدعيم صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة وذلك لتشكيل فريق قوي قبل خوض السوبر الافريقي 27 سبتمبر المقبل ومن بعده السوبر المحلي والذي قد يشارك فيه الزمالك خلال الاسبوع الاول من اكتوبر المقبل”.

وأضاف: “جوميز طلب تدعيم 3 مراكز خلال الصيف وهم المهاجم الصريح والجناح الايسر ومركز لاعب الوسط المدافع (مركز رقم 6).

وشدد شلبي:” بدأ الزمالك التحرك لضم مهاجم افريقي حيث بدأ دراسة السير الذاتية لعدد من المهاجمين الاجانب على أن يستمر سيف الجزيري وعودة حسام اشرف مهاجم الفريق المعار لبلدية المحلة”.

وواصل: “سيبحث الزمالك عن جناح اجنبي بجانب لاعب وسط مدافع سواء اجنبي او مصري بالدوري ولكن لم يتم الاستقرار على لاعب بعينه رغم متابعة محمود جهاد لاعب وسط فاركو”.

واشار شلبي:” قرر الزمالك تدعيم الجبهة اليمنى بعودة احمد محمود المعار لفريق الجونة، والاكتفاء بوجوده مع عمر جابر بينما يمثل الظهير الايسر ازمة لعدم وجود لاعب جيد بالدوري المصري رغم عرض الثنائي الاجنبي جوناثان نجويم واسحاق يعقوبو والذان وافقا على الانضمام للزمالك ويتبقى رأي جوميز الحاسم لضم احدهما”.

وأتم: “سيعرض المجلس على جوميز امكانية تدعيم خط الدفاع رغم وجود مقترح بعدم ضم مدافع في ظل عودة الونش القريبة من الاصابة ووجود المثلوثي وحسام عبدالمجيد ومصطفى الزناري والثنائي الشاب أحمد رفاعي وأحمد مجدي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!