اخبار الزمالك

مدرب بروكسي يفتح النار على اتحاد الكرة بعد الخسارة أمام الزمالك

فتح محمد حامد المدير الفني لفريق بروكسي النار على اتحاد الكرة بسبب توقيت مباراة الزمالك في كأس مصر، مشيرًا إلي أن توقيت المباراة لم أثر على الأداء الفني للاعبين.

ونجح فريق الزمالك في الفوز على بروكسي برباعية مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي في دور الـ32 من عمر بطولة كأس مصر.

وقال ” حامد” : ” أوجه رسالة لاتحاد الكرة.. انت اليوم ظلمتني بخوض المباراة امام الزمالك في فترة إعداد لفريقي رغم ارسال خطاب رسمي لنادي بروكسي بتأجيل المباراة لأجل غير مسمى.. وتجاهلوا الرد علينا لمعرفة موعد المباراة”.

أشار “منحنا اللاعبين راحة لكن اتحاد الكرة ارسل خطاب بموعد المباراة ١٨ من الشهر الجاري وقمت باخطار اللاعبين ومنهم من رحلوا وقاموا بالتوقيع لأندية أخرى .. في ظل انتهاء موسم بروكسي”.

وأضاف ” حامد” في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الزمالك : ” حاولنا الاستعداد للمباراة وتجهيز اللاعبين بدنيا وخوض مباريات ودية ولم نتمكن من ذلك.. وواجهنا”.

وتابع :” الحكم احتسب ركلة جزاء لصالح الزمالك لا اعرف كيف قام باحتسابها.. ولنا ركلة جزاء لم تحتسب قبل تسجيل الزمالك الهدف الخامس”.

وأكد ” حامد” :” لا أعرف سبب عدم وجود تقنية الفيديو في مباريات دور الـ32 رغم أنها مباراة تمنح صاحبها الفوز في مشواره بالكأس”.

وواصل : “لاعبو بروكسي “وقعوا بدنيا” في الشوط الثاني.. لاعبي فريقي لم يخوضوا اي مباراة رسمية منذ أكثر من شهرين .. وطبيعي ما حدث لهم باختفائهم في الملعب بعد مرور ٥٠ دقيقة من اللقاء”.

وتسائل ” حامد” :” ما المشكلة لو تم خوض المباراة في الشهر المقبل أو الآخر لنتمكن من إعداد فريقي وضم صفقات جديدة.. اضطريت لمشاركة لاعبين في مراكز غير مراكزهم بعد أن رحل العديد من اللاعبين”.

وأختتم :” حتى توقيت المباراة فرق معنا لأننا نخوض مبارياتنا في القسم الثاني في الرابعة عصرا”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!